اجمل اطلالات الفنانات في ختام مهرجان القاهرة.. ياسمين رئيس تتألق بقصة شعر الكاريه

في حفل ختام مهرجان القاهرة السنيمائي الدولي في دورته الـ40 لعام 2018، تألقت العديدات من النجمات باطلالات مميزة وفساتين مثيرة  أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي. 
ولفتت انتباهنا اطلالة الممثلة المصرية ياسمين رئيس بمكياجها الناعم وقصة شعرها الكاريه الساخنة والعصرية التي أحدثت ضجة كبيرة في عام الجمال والموضة هذا الموسم. واعتمدتها ياسمين باللون النحاسي بتموجات ناعمة وخفيفة مع الغرة المفروشة على كامل الجبين وتناغمت بقوة مع ضربات البرونزر على وجنتيها ولن شفتيها اللحمي وفستانها البيجي الذهبي من التول الشفاف. 
شاهدي بالصور تسريحة ياسمين رئيس من كل الجوانب واقتدي بها لاطلالاتك المميزة مع نهاية هذا العام. 

 

ومن النجمات اللاتي اختارت هذه القصة شيرين رضا بأسلوب مختلف سبق ان اعتمدتها مع الخصلات المبللة بلونها الأشقر. 
وظهرت درة  خلال المهرجان في احدى اطلالاتها بتسريحة البونيتايل مع الغرة المتدلية الطويلة على الجنب ولان ذيل شعرها كان قصيرا بعد رفع كل الخصلات إلى الأعلى بدى تماما كقصة الكاريه الناعمة  والتي عززت كثيرا من اطلالاتها ومكياجها الناعم والانيق. أما رانيا يوسف فاعتمدت لخصلاتها السوداء الداكنة التسريحة المتدفقة على الكتفين بتموجات ناعمة وفرق وسطي عميق. فهل أنت على استعداد لقص شعرك بأسلوب الكاريه بعد أن عمدت العديدات من النجمات مؤخرا إليها وأثبتن أنها القصة الأولى هذا الموسم في عالم الموضة والأكثر أنوثة وجاذبية وقوة على كامل اطلالاتك إلى كافة المناسبات. 

أضف تعليقا