تعريض الوجه النحيف بالمكياج على طريقة سامر خزامي

هناك العديد من الخدع التي يعتمدها خبراء التجميل لتعريض الوجه النحيف بالمكياج وجعل الخدود اكثر امتلاء وجاذبية. وعلى الرغم من ان الوجه النحيف والطويل يعتبر من اصعب انواع الوجه لوضع المكياج نظرا لقرب ملامح الوجه من بعضها وضيق المساحة لتطبيق المكياج، الا ان خبراء التجميل ابتكروا العديد من الحيل لتعريض الوجه اليك حيل خبير التجميل سامر خزامي لتعريض الوجه النحيف بالمكياج:

- اذكى حيلة لتعريض الوجه النحيف والطويل هي استخدام تقنية الكونتور والهايلايتر، يركز خبير التجميل سامر خزامي بوضع الهايلايتر على مناطق انعكاس الضوء على  الوجه  لتسمينه:  تحت منطقة العينين بشكل مثلث مقلوب، في وسط الجبين عند عظمة الحاجب وفي وسط عظمة الانف وتحت عظمة الخدين وفي وسط الذقن وفي وسط الفم.

- اما الكونتور الداكن فيقوم خبير التجميل سامر خزامي بتطبيقه لاخفاء عيوب الوجه والتخفيف من حدة الوجه الطويل  في المناطق التاليه: اعلى خط الجبين للتخفيف من طول الوجه جانبي الانف ابتداء من الحاجب وحتى منتصف الانف، واسفل عظمة الانف وتحت خط الخدود.ولا تنسي ان تطبقي الكونتور فوق خط الشفة وتحته.

 

 

 

 

-ومن ابرز الخدع لتعريض الوجه النحيف الابتعاد عن مكياج الوان ظلال العيون الداكنة واعتماد الالوان الترابية والفاتحة مع لمسة من الجليتر التي تمنح العينين اشراقة، وننصح باعتماد رسمة الايلاينر في مكياج العيون والتركيز على تكيف الرموش من الوسط ووضع الهايلايتر على الزاوية الداخلية للعين لتكبير العين والتركيز على منطقة منتصف الوجه.

- لصاحبات الوجه النحيف يفضل الابتعاد عن تطبيق البلاشر باللون البرونزي واعتماد البلاشر الوردي الذي يعمل على تسمين الخدود وجعل الوجه مدوراً.

- ايضاً ومن الحيل المعتمدة هي وضع احمر الشفاه بالوان النيود الباج والوردي .

هذه هي ابرز حيل خبير التجميل سامر خزامي لتعريض الوجه النحيف بالمكياج.

 

 

أضف تعليقا