أتقني كونتور الوجه ككايلي جينير

بات الكونتور وتقنيّاته من أهمّ خطوات المكياج العصريّ الذي تسعى جميع النساء إلى إتقانه مثلما تفعل شهيرات العالم. كايلي جينير من النجمات اللواتي تحرصن على تحديد معالم وجهها بإتقان في كل مناسبة جديدة وفي ما يلي نمدك ببعض اسرار الكونتورينغ والهايلايتر التي تنتهجها كايلي لتحصلي على اطلالة مكياج أنيقة وراقية مع اشراقة طبيعية ومنتعشة.

خطوة خطوة لمكياج متوهّج على طريقة الجميلة كايلي جنير

ابدئي كالعادة بترطيب بشرتكِ جيّداً ثمّ تطبيق خطوات البرايمر الأساسيّة لتمهيد قاعدة الفاونديشن. وللكونتورينغ لابدّ من اختيار ظلال بألوان قريبة من لون بشرتكِ الطبيعيّ، والامتناع عن انتقاء ظلال فاتحة جدّاً لأنّها ستبدو كالطلاء على بشرتكِ. كوني على يقين تماماً بأنّ القليل من المكياج هو سرّ نجاحه فأنتِ بحاجة إلى التظليل لا الصباغة والطلي.

ابدئي بتطبيق ظلال الكونتورينغ على وجهكِ بداية من أعلى الجبهة، على الصدغين، أسفل الوجنتين، خططيّ الفكّين، تحت الذقن، ثمّ على جانبيّ جسر الأنف. وزّعي القليل من البرونز حول محيط العينين من الخارج وعلى أعلى الوجنتين وعلى الذقن وفوق خطّ جسر الأنف.

وأخيراً ثبّتي خطوات الكونسيلر الخفيفة والناعمة على المناطق التي تحتاج للإضاءة في وجهكِ، كمنطقة تحت العينين، مقدّمة الأنف ومنتصف الجبين وذلكِ بالدرجة الأفتح قليلاً من لون بشرتكِ.

وزّعي لمسات خفيفة من مستحضر الإضاءة Illuminiser الذي يمنح البشرة إشراقة وتوهّجاً ملفتين على أعلى عظمتيّ الوجنتين ومقدّمة الأنف وأعلى الشفاه.

وكلمسة أخيرة ثبّتي هذه الخطوات كلهّا بضربات طفيفة من البودرة الحرّة الشفّافة لنتيجة طبيعيّة ملؤها التألّق، النضارة والجمال.

أضف تعليقا