تطلق علامة الأزياء البريطانية المفضلة NEXT Online مجموعاتها لشتاء 2018 عبر منصاتها الإلكترونية في الشرق الأوسط. وباعتبارها وجهة التسوق الرائدة لجميع أفراد العائلة، يتمحور هذا الموسم حول الطبعات الجريئة المُلفتة، والأنسجة الأنيقة، والطبقات الدافئة، وبالطبع البيجامات المريحة.


فمن طبعات الفهد إلى الحمار الوحشي، تسيطر رسومات الحيوانات على عروض الأزياء لملابس المرأة لموسم خريفوشتاء 2018، مما يعني أن ملابسك الشتوية ستبدو بإطلالة رائعة للغاية. تعاملي مع طبعات الحيوانات كأي قطعة أخرى بتصاميم محايدة، وتألقي بالملابس الأساسية للحصول على إطلالة تلفت الأنظار. أو اختاري الطبعات الجريئة وتنسيقها مع تصاميم المربعات الكلاسيكية أو شريط جرافيكي.

 


تألقي بإطلالة جذابة مع طبعة وشاح مميزة للبلوزات والفساتين التي تؤكد عودة موضة "ماكسيماليزم" بأفضل مما كانت عليه. وتعود أيضاً موضة التصاميم المخملية الغنية. احصلي على أروع البدلات التي تعتبر الإطلالة المفضلة للمشاهير على السجادة الحمراء. وبالطبع، فإن إطلالة الشتاء الدافئة ستكون مع بلوزة وتوب وتنورة من هذا القماش الشاعري بألوان ملفتة وجذابة.


ولهذا الشتاء، تعتبر السترة الخفيفة مع المربعات الكلاسيكية من الاختيارات الضرورية. وكونها أنيقة وجذابة ومتنوعة، أضيفي إليها بنطلون وتي شيرت لطقم مميز يناسبك تماماً للمكتب ولعطلة نهاية الأسبوع.

 


ويمكن للرجل أن يجد حلولاً أنيقة وبسيطة خلال موسم الشتاء مع مجموعة واسعة من الملابس المحبوكة المريحة، والمعاطف والبدلات الجاهزة، وملابس الكاجوال الضرورية، وبالطبع طيف متنوع من الملابس المريحة وثياب النوم. وفي هذا الموسم، تركز NEXT على تطوير التصاميم البسيطة والقطع الأساسية، لتجعلها تبدو أجمل وأكثر جاذبية من تصاميمها السابقة. فمن أحذية بروغ الكلاسيكية إلى الملابس المحبوبة جداً بالخيوط لهذا الموسم، وكذلك الجاكيت، سوف تعاني لكي تغادر المنزل من دونها، لا سيما وأن NEXT لديها شيئاً ما لكل رجل.


وللأطفال أيضاً مجموعة من الخيارات المذهلة، سواء ملابس اللعب في المنزل، أو عند الاسترخاء مساءً مع العائلة، أو ارتداء الملابس الرائعة في ساحة الألعاب بالمدرسة. وهناك خيارات عديدة ومناسبة للبنات والأولاد والأطفال من سن الولادة وحتى عمر السادسة عشرة.

 


إن مجموعة NEXT من الملابس الموسمية الضرورية تنتظركم، وعلى بعد نقرة واحدة فقط مع خدمة متميّزة لا تُضاهى، وأناقة لا توصف، وجودة استثنائية، وقيمة مالية كبيرة. وبإضفاء لمسة عصرية تتماشى مع اتجاهات الموضة لمجموعتها الواسعة من ملابس المرأة والرجل والطفل، وكذلك المستلزمات والأدوات المنزلية، تلبي منتجات NEXT الإقليمية مختلف الأذواق في شتى أرجاء الشرق الأوسط.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من إتجاهات الموضة

18
إتجاهات الموضة
5 صيحات موضة ما قبل خريف 2019 للقصيرات تزيد من طولك

تأتي صيحات موضة ما قبل خريف 2019 في صالح قصيرات القامة حيث أمتلأت  مجموع...

8
إتجاهات الموضة
تصاميم بقصات ذكورية من مجموعات ما قبل خريف 2019

للمرأة الجريئة التي تحب التجديد في اطلالتها صيحات خاصة وعلى رأسها البدلات الذكورية...

5
إتجاهات الموضة
موديلات فساتين سهرة لتتألقي بالأفراح

تكثر الأفراح في هذه الفترة من العام، و هذا هو الوقت المثالي لتتألقي بأجمل صيحات فس...

13
إتجاهات الموضة
موضة اللون البرتقالي تهيمن على أزياء كروز 2020 وطرق تنسيقها

يبدو أن الجريئات هن الأكثر حظًا هذا الموسم بعد أن طغت على لوحة ألوان أزياء كروز 20...

11
إتجاهات الموضة
الترتر وجهتك الوحيدة في مجموعات ما قبل خريف 2019

كوني استثنائية في خياراتك، وتوجهي نحو موضة الترتر البراقة التي لا تليق الا بمناسبا...

15
إتجاهات الموضة
فساتين مشجرة من أزياء ريزورت 2020

كالعادة سجلت الفساتين المشجرة حضور كبير ضمن مجموعات أزياء العطلات (ريزورت 2020) وأ...

11
إتجاهات الموضة
موديلات جمبسوت شورت

ما أجمل أن تتألق الفتاة بجمبسوت شورت مناسب لشكل جسمها ويمنحها الأناقة التي تبحث عن...

4
إتجاهات الموضة
دليلك لاختيار درجة الأحمر الأنسب لبشرتك.. فيديو

يعد اللون الأحمر المفضل لدى الكثير من الفتيات، إلا أنهن يتجنبن ارتداءه في قطع المل...

13
إتجاهات الموضة
فساتين سهرة لعيد الأضحى موضة صيف 2019 بحسب شكل الجسم

جسدت دور الأزياء العالمية كل مردافات الأناقة والفخامة من خلال فساتين سهرة أدرجتها ...