اكسسوارات ناعمة موضة خريف 2018 من عروض أزياء الكوتور

  • لا تكتمل أي إطلالة من دون الأكسسوارات التي تتممها وتتكامل معها، وفي عروض الأزياء الراقية (كوتور) خريف 2018 لاحظنا هيمنة الموديلات الناعمة وتصدرها للمشهد وهو أمر سيسعد حتمًا صاحبات الذوق الأنيق الذي لا يخلو من البساطة.

    - في عرض دار كريستيان ديور Christian Dior تزينت العارضات بالأقراط المتدلية وعقود الـ Choker necklaces المزدانة بمجسمات للطيور، قطع أنيقة ننصح بها الشابات الصغيرات لإكمال إطلالاتهن في مختلف الأوقات.

     

    Christian Dior

     

    - تربعت موضة الأساور العريضة على عرش الموضة فتألقت بها عارضات إيلي صعب Elie Saab وجورجيو أرماني Giorgio Armani، وذلك الأخير قدمها بموديلات مطعمة باللؤلؤ الأبيض والأحجار الملونة، خيار أنيق تكملين به فستان بسيط من دون تطريز.

    - برزت هذا الخريف صيحة إعتماد القرط الواحد، وأبتكرت دار جورجيو أرماني Giorgio Armani تشكيلة واسعة بأطوال منوعة أجملها على الإطلاق القرط المزود بجدائل تشبه الشعر الحقيقي، أعتمديه مع فستان من نفس اللون حتى لا تفسدي إطلالتك بالمبالغة.

    - أكسسوار الشعر كان له حضور لافت، فما بين قبعات الـ Beret من كريستيان ديور Christian Dior والأكسسوارات المرصعة من زهير مراد Zuhair Murad ورامي قاضي Rami Kadi تنوعت إبداعات أشهر الدور العالمية.

    أضف تعليقا