ما الذي يحمله العام الجديد للأبراج على الصعيد المهني؟

العام الجديد على الأبواب والغالبية الساحقة باتت تملك فكرة عامة عما يحمله العام الجديد لها. بعض الابراج الحظ سيكون حليفه والبعض الاخر سيختبر عاماً عادياً وقلة قليلة فقط ستختبر عاماً سيئاً الى حد ما. الحياة المهنية للابراج خلال العام الجديد تتنوع بين تلك التي ستكون حافلة بالضغوطات الى تلك المريحة. فما الذي يحمله العام الجديد للأبراج على الصعيد المهني؟

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

العام الجديد هو عام الفرص لبرج الحمل على الصعيد المهني. عام جيد بشكل عام لان الحمل سيملك الكثير من المحفزات التي تجعله يعمل بكل قواه، وهذه الجهود ستثمر عن تحقيق النجاحات والحصول على الترقيات وطبعاً زيادة على الراتب.

هناك فرصة للعمل خارج البلاد ولكن الابراج تنصح العمل بالتفكير ملياً قبل ان يقرر الخطوة التالية بعد تلقيه لعرض العمل ذلك.  اشهر يناير وفبراير ويونيو هي من الفترات الحساسة والتي ينصح الحمل بالحذر الشديد خلالها وبالتالي عدم إتخاذ اي قرارات مهنية هامة.
سيكون هناك الكثير من العمل الجاد والحمل سيجد نفسه ينهمك في كل ما عليه القيام به ولكن في حال كان البرج هذا مصمم على النجاح فهو سيحققه ولكن ان قرر التراخي فهو لن يحقق النجاح.

القررات المتسرعة ستكون نتيجتها سلبية لذلك على البرج هذا ان يفكر ملياً بكل خطوة مهنية. كما عليه الا يشعر بالراحة اكثر مما يجب بسبب الزيادة في المدخول لان ذلك يعني انه قد يقرر التكاسل ما يعيده الى نقطة الصفر مجدداً.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

العام ٢٠١٩ هو أفضل عام على الصعيد المهني للثور. بعد فترة من المعاناة كل شيء سيسير لصالح الثور. سيكون هناك الكثير من العمل الجدي خلال العام الجديد ولكن كل جهد يضعه الثور سيكون له النتائج المضاعفة لناحية النجاح. النجاح الكبير والترقيات والزيادة في الراتب كلها حاضرة وموجودة في العام الجديد.

في الواقع ما ينتظر الثور في الـ ٢٠١٩هو أفضل مما تخيله يوماً. مستويات النجاحات التي سيصل اليها ستكون خرافية وذلك لان انتاجيته ستكون في ذروتها وبالتالي سيتمكن من إثبات نفسه. وكل هذا التعب لن يذهب سدى لان النتائج اكثر بكثير من إيجابية. ان عام رائع مهنياً ومادياً بكل المعايير.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

تغييرات جذرية ستحدث في الشركة التي يعمل فيها الجوزاء.. وبالتالي سيكون هناك الكثير من الفرص وفي الوقت عينه الكثير من التحديات. على الجوزاء ان يتعامل بحذر شديد مع كل ما يصادفه خلال الفترة الممتدة بين مارس وابريل وذلك لان العقبات ستكون في ذروتها.

الجوزاء قد يفكر بالإنتقال من عمله الحالي الى مكان اخر وفي حال قرر ذلك عليه التفكير ملياً والتأكد انه يسير بالإتجاه الصحيح قبل أن يقرر اي اتجاه يريد اعتماده. سيكون هناك سوء فهم في مكان العمل خلال فترة الصيف وهذا الامر قد يتطور في حال سمح له الجوزاء بذلك. شهر نوفمبر له اهميته الكبرى على الصعيد المهني وكذلك شهر ديسمبر والنصيحة هي عدم حسم اي قرار كان خلال هذه الفترة لان النتائج ستكون كارثية.
ما على الجوزاء إدراكه هو ان العام بشكل عام جيد ولكن كل تصرف يقوم به سيكون له تأثيره الكبير على مختلف الجوانب لذلك التفكير مئات المرات قبل التصرف أو الكلام ضروري جداً.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

عام التطور والتوسع على الصعيد المهني.العام الجديد سيجلب الكثير من التغييرات على الصعيد المهني وفي مكان العمل. الاشهر الاولى من العام لن تكون كريمة جداً مهنياً بل سيكون الامر غاية في التوازن، فما يحصل عليه السرطان من عمله سيكون ما توقعه تماماً ولكن الصورة هذه ستتبدل مع انتصاف العام وسيحصل البرج هذا على أكثر بكثير مما توقعه.
الفرص ستكون عديدة جداً بعد إنتصاف العام وبالتالي سيكون هناك نجاحات متكررة وزيادة في المدخول. هذه الفترة ستكون اساسية لانها ستحفزه نفسياً كما انها ستريحه على الصعيد المادي ما يعني ان السرطان سينطلق بكل قواه من اجل مواجهة ما ينتظره خلال النصف الثاني من العام.

ولكن المشكلة الكبرى التي سيعاني منها السرطان طوال العام هي دخوله المتكرر في مشاجرات مع الزملاء في مكان العمل وحتى مع الذين هم في مناصب اعلى منه . من المفيد جداً لو يتوقف السرطان عن ذلك لان العواقب ستكون وخيمة في حال استمر بتكوين الاعداء لنفسه.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

العام ٢٠١٩ يحمل كل ما مثالي على الصعيد المهني للأسد. سيتمكن الاسد من ابراز مواهبه ومهاراته كما انه سيعمل بجدية بالغة ما سيؤدي الى نتائج إيجابية جداً. الذين ينتمون الى برج الاسد يمكنهم توقع الترقيات والزيادة على الرواتب. بعض الفترات ستكون منهكة ولكن الفترة الممتدة بين مايو ويوليو ستكون فترة الهدوء في مكان العمل.
ثمار التعب سيتم جنيها خلال شهر أغسطس وهذا الامر سيجعل الاسد عدائياً وحاسماً في ملاحقة اهدافه وهذا امر إيجابي للغاية. الاسد القائد بالفطرة سيتمكن من الحصول على ما يريده وسيتمكن من العثور على المقاربات المثالية التي توصله الى الغايات التي عمل وما زال يعمل جاهداً من اجل تحقيقها.

وبما ان الاسد يحب الاضواء فسيكون هناك مساع من اجل التقدم وهذه المساعي ستكون بنتائج مثالية. العام ٢٠١٩ هو العام الذي سيبرز فيه نجم الاسد على الصعيد المهني.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الابراج التي ستختبر عاماً مثالياً على كل الاصعدة. في العام الجديد العذراء سيحصد ثمار تعبه وعمله الجدي. البرج هذا يعمل بجدية بالغة من سنوات طويلة والعام ٢٠١٨ لم يكن كريماً معه على الإطلاق ولكن العام ٢٠١٩ سيعوض عليه كل الظلم الذي تعرض له خلال الفترة الماضية.

العذراء سيتقدم على الصعيد المهني وسيحقق النجاحات كما ان العائدات المالية ستكون ضخمة. ولكن هذا لا يعني ان الطريق سهل ومعبد بالورود، لان هناك بعض العقبات والتحديات التي تنتظر البرج هذا.
ولكن العذراء معروف عنه بانه حلال المشاكل وبانه يحب التحديات وبالتالي لن يجد اي مشكلة في تجاوزها. ولكن ما على العذراء الحذر منه هو عدم الانغماس في العمل اكثر مما يجب وإهمال صحته لانه في حال قرر العمل لساعات طويلة فهو لن يعاني من مشاكل صحية فحسب ولكن نسبة تركيزه ستصبح في حدها الادنى وبالتالي سيرتكب الاخطاء وهذا ما قد يشكل نكسة له.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

العام ٢٠١٩ هو عام التقلبات على الصعيد المهني. سيكون هناك المراحل الجيدة كما سيكون هناك المراحل السيئة وبالتالي على الميزان ان يكون مرناً ويتقبل كل ما يحصل معه. المرونة في التقبل تعني التعلم من الاخطاء اما معاندة كل شيء ومحاولة جعل الامور التي لا يملك الميزان السيطرة عليها تسير كما يريد تعني ان الفشل سيكون النتيجة المؤكدة.

سيكون هناك الكثير من الفرص خلال العام الجديد ولكن على الميزان معرفة كيفية استغلالها. الخبر الجيد هو ان احد المدراء في المكان الذي يعمل فيه الميزان سيلاحظ جهوده وبالتالي سيوفر له فرصة للتقدم. وهذه الفرصة يجب التمسك بها وبشدة لانها مفتاح النجاح المستقبلي كما انها السبيل لتحسين الوضع المادي للميزان.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

عام كل ما هو جديد على الصعيد المهني. سيكون هناك الكثير من التقدم والنجاح والعائدات المالية الضخمة للذين يعملون في مجالات التسويق أو المبيعات. حلم العمل في الخارج سيتحقق لبرج العقرب في العام الجديد وهذا الحلم سيمهد الطريق لمرحلة جديدة كلياً على الصعيد المهني.

العام ٢٠١٩سيساهم كثيراً في نمو العقرب مهنياً شرط ان يعرف كيف يستغل الفرص. النجاحات الكبيرة موجودة والاعتراف بالجهود سيجعل العقرب يشعر بالراحة بعد فترات صعبة اختبرها خلال العام ٢٠١٨. ولكن ما على العقرب العمل عليه هو تطوير نفسه في المجالات التي يشعر بانه متأخر عن غيره فيها لانه ان لم يتمكن من إثبات جدراته فكل الفرص التي تنتظره ستكون عديمة الفائدة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

العام الجديد بشكل عام جيد على الصعيد المهني لبرج القوس. سيكون هناك الكثير من الفرص على الصعيد المهني والتي ستؤثر وبشكل إيجابي على الوضع المادي للبرج هذا.
سيكون هناك فرص عديدة للسفر للخارج وهذه الفرص لن يكون لها علاقة بالعمل ولكنها ستؤدي الى تكوين شبكات من المعارف التي سيكون لها تأثيرها الكبير على الحياة المهنية للقوس.

سيكون هناك بعض العقبات والمتاعب في مكان العمل ولكن القوس سيتمكن من التعامل معها كما يجب. مع انتصاف العام سيجد القوس الترقية بإنتظاره وسيكون هناك زيادة كبيرة على الراتب ما سيجعل القوس يعمل بجدية مضاعفة. عام  ٢٠١٩ سيكون عام الانتاجية والنجاح والربح المادي الوفير.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الحياة المهنية للجدي ستزدهر خلال العام٢٠١٩ ولكن حركة الكواكب ستؤدي الى بعض المشاكل غير المتوقعة. ولكن بشكل عام المساحات البيضاء هي اكثر بكثير من المساحات السوداء خلال العام الجديد. في الواقع ما على الجدي ادراكه هو ان حتى المشاكل التي ستواجهه ستحمل له الفرص للتقدم والنجاح وتحقيق الارباح المادية. شهر ابريل بشكل خاص هو شهر هام جداً للجدي لان النجاحات الكبيرة تنتظره. سيكون امام الجدي طوال العام الفرص العديدة للنمو على الصعيد المهني، وبالتأكيد الجدي الجدي في عمله سيستفيد من هذه الفرص على اكمل وجه. التطور مهنياً سيلفت نظر الجهات العليا التي ستقدر كل الجهود التي يضعها الجدي وبالتالي ستقدم له ما يستحقه من ترقية وزيادة على الراتب.

العام الجديد هو مسار متكامل من النجاحات، صحيح انه سيكون هناك بعض العقبات ولكن الصورة العامة إيجابية جداً.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

العام الجديد سيساعد برج الدلو على القيام بتغييرات جذرية في حياته المهنية. البرج هذا ومنذ فترة يشعر بالاحباط بسبب وضعه المهني والمسار الذي اعتمده خلال السنوات الماضية، حركة الكواكب ستمده بالشجاعة التي يحتاج اليها من اجل حسم القرار وضع حد لما يختبره حالياً. وبمجرد حسم الدلو لامره الامور ستسير على خير ما يرام ومن المتوقع ان يحقق نجاحات كبيرة بالإضافة الى الأرباح المادية.
الفترة الممتدة بين يوليو وأغسطس حساسة وعلى الدلو ان ينتبه كثيراً للتفاصيل لانها قد تنعكس على حياته المهنية بشكل سلبي. ايضاً على الدلو ان يمنح صحته الاهتمام الذي تستحقه لانه في حال اهمل الجانب الصحي فهو سيختبر وعكات متكررة ستمنعه من القيام بعمله.

الجزء الاخير من العام سيكون فترة الهدوء والراحة لان كل الجهود التي وضعها الدلو في عمله ستعود عليه بنتائج ايجابية. بشكل عام العام مثمر للدلو وسيحصل البرج هذا على التقدير الذي يستحقه.

 

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحياة المهنية للحوت ستكون جيدة خلال العام ٢٠١٩. سيكون هناك فترة صعبة مع بداية العام ولكن الامور من المتوقع ان تسير على خير ما يرام خلال الاشهر التالية.  العام الجديد سيحمل التطور على الصعيد المهني للحوت. وهذ التطور سيساعد الحوت على التقدم والنجاح في حال تمكن من اتخاذ القرارات الصائبة. في حال كان هناك تعامل جدي مع القرارات وخطط واضحة ومنطقية للإنفاق الحوت سيتمكن من تحقيق نجاحات كبيرة جداً على كل الاصعدة.

الخبر الجيد هو ان الحوت ومع نهاية العام سيصبح شخصاً مختلفاً، اي انه لن يخاف من اتخاذ المخاطرات كما انه سيتمكن من تمييز الفرص وإستغلالها بشكل مثالي. على البرج هذا عدم وضع اهمية كبرى على المواجهات التي قد يختبرها مع الذين يشرفون عليه في مكان العمل.. لان هذا الوضع قد يستمر لوقت طويل لذلك التأقلم ضروري. ولكن ورغم هذه المواجهات الحياة المهنية للحوت ستكون ممتازة خلال العام الجديد.

 

إقرئي ايضاً:

اجتماع برجك مع برج زوجك يكشف إذا كانت علاقتكما دائمة أم موقتة

الحياة العاطفية للأبراج في العام 2019

من سيدخل القفص الذهبي ومن سيكسر القيد في العام 2019.. وفق الابراج

أضف تعليقا
المزيد من عمل وتطوير