من الأجمل بالتنورة الجلد.. ميغان ماركل أم بريانكا شوبرا؟

  • عادت موضة التنورة الجلد من جديد، وتصدرت أزياء الدوقات والنجمات، والتفتت أنظار محبي الموضة لهذه الصيحة، بعد أن اعتمدتها دوقة ساسكس، ميغان ماركل، في إحدى زياراتها الداخلية بلندن.

    اعتمدت ميغان ماركل تنورة جلد من علامة هوجو بوس Hugo Boss، بقصة القلم الرصاص، يمتد طولها إلى تحت الركبة، اتباعاً لقواعد الأزياء الملكية، واختارت دوقة ساسكس التي أصبحت أيقونة الأزياء الأنيقة داخل القصر الملكي، اللون الزيتوني الداكن الذي يعد لوناً غير مألوف مع خامة الجلد، كما نسقت معها قميصاً حريرياً بنفس اللون وحذاء الـ pump نيود، لونها المفضل في الأحذية.

    بريانكا شوبرا تعتمد التنورة الجلد بأسلوب أكثر جرأة

     

    بريانكا شوبرا

     

    نجمة بوليوود، بريانكا شوبرا، صديقة مقربة للدوقة ميغان ماركل، ويبدو أن هناك ذوقاً متقارباً بينهما، ولكن تعتمده كل منهما بأسلوب مختلف، فبعد أن ظهرت ميغان ماركل بالتنورة الجلد، اعتمدت بريانكا شوبرا نفس الصيحة، ولكن بتفاصيل أكثر جرأة، حيث اختارت اللون الأحمر المائل إلى لون الكرز، ونسقت معها قميصاً أنثوياً من الحرير بنفس لون التنورة الخريفية، وعززت بريانكا شوبرا إطلالتها بحقيبة صغيرة بنفس تدرج اللون الأحمر الكرزي، مع حذاء يعكس أسلوباً مترفاً من خلال نقشة جلد الثعبان التي تتصدر موضة هذا العام.

    أفكار لتنسيق التنورة الجلد

     

    ميغان ماركل 

     

    ظهرت التنانير الجلد هذا العام بأكثر من تصميم، ولكن بقيّ موديل القلم الرصاص هو الأكثر رواجاً، خاصة وأن طوله يمتد إلى تحت الركبة، من ثم يناسب عدداً كبيراً من النساء اللاتي لا يفضلن الملابس المكشوفة، وزينت بعض الموديلات بشق محدود، ويمكنكِ تنسيق التنورة الجلد خلال الخريف بنفس أسلوب ميغان ماركل الملكي، أو على طريقة النجمة الهندية بريانكا شوبرا التي اعتمدتها بأسلوب يشع أنوثة.

    ومع موجات البرد الخفيفة خلال فصل الخريف، يمكنكِ تنسيق التنورة الجلد مع كنزة صوف خفيفة، أما مع حلول فصل الشتاء وموجات البرد الشديدة، فلا مانع من اعتماد نفس التنورة ولكن تحت معطف سميك يناسب الطقس.

    أضف تعليقا