سر تألق وكثافة شعر بريانكا شوبرا

تعرف نجمة بوليوود ومكلة الجمال لعام 2000 بريانكا شوبرا أيضاً باسم "بيونسيه الهند"، ساحرة في جميع إطلالتها، تتميّز ببشرتها السمراء وبخصلات شعرها الطويلة والكثيفة مع تموّجات ناعمة وبألوان داكنة. لهذه الإطلالات المبهرة أسرار دفينة تختبىء فيها كنوز من العناية تحرص بريانكا على القيام بها لتحافظ من خلالها على جمال وصحّة شعرها:

الأقنعة الطبيعيّة
تحرص بريانكا شوبرا منذ صغرها على تطبيق وصفات جدّتها بشكل منتظم للعناية بشعرها، فمن أسهل الأقنعة التي تقدّمها لخصلات شعرها الكثيفة واللّامعة قناع اللّبن والليمون المرطّب والملمّع للشعر، تتركه حواليّ 30 دقيقة ثمّ تغسله بالماء والشامبو.

 



 

 

تدليك الفروة
من علاجات الشعر الشائعة جدّاً في الهند والتي توارثتها نساء الهند جيلاً بعد جيل لقوّة تأثيرها على جمال الشعر ونموّه السريع والكثيف، التدليك، فتدليك فروة الرأس بالزيوت الطبيعيّة ينعّم الشعر ويحفز الدم على التدفّق للفروة، فيحثّ البصيلات على النموّ السريع والكثيف. من الزيوت المفضّلة لديها زيت الزيتون الغنيّ بفيتامين E وزيت جوز الهند المتعدّد الفوائد والغنيّ بمضادّات الأكسدة، إضافة إلى تدليك فروة رأسها بالبيض، العسل واليوغورت الطبيعيّ، لأنّها مكوّنات غنيّة بالفيتامينات والمعادن الأساسيّة المغذّية والمرطّبة لفروة الرأس والشعر.

التسريحات الكلاسيكيّة
لا تميل بريانكا شوبرا كثيراً إلى تسريحات الشعر الجريئة والعصريّة وقصّات الشعر الجنونيّة، بل تختار على الدوام تسريحات شعر كلاسيكيّة بألون داكنة ودافئة، كتسريحات البونيتايل مع فرق وسطيّ، الشينيون المنخفض أو خصلات الشعر المنسدلة سواء الملساء أو بتموجات ناعمة.

قصّ الأطراف التالفة
لأنّ بريانكا تعتمد كثيراً على السيشوار وأدوات تصفيف الشعر، فهي تحرص أيضاً على قصّ أطرافه التالفة بشكل منتظم كي لا تسمح بانتشار التقصّف إلى بقيّة خصلات شعرها، ليبقى صحّياً ومفعماً بالحيويّة.

 


 

 

بهذه الخطوات والعلاجات المنزليّة المتوفّرة بين يدين كل سيّدة تحافظ بريانكا شوبرا على جمال، صحّة وحيويّة خصلات شعرها.

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر