زهير مراد.. أجمل فساتينه على السجادة الحمراء هذا العام

  • لمجرد أن تظهر نجمة على السجادة الحمراء بفستان من زهير مراد، حتى تبدأ الأنظار في التوجه إليها والإعجاب بإطلالتها، فهكذا أصبحت فساتين زهير مراد أيقونية، ولهذا تحرص العديد من النجمات على إختيار موديلات مميزة من توقيع هذا المصمم المبدع.

    وفي عام 2018، ظهرت كثير من النجمات على السجادة الحمراء بتصاميم متنوعة ومميزة من زهير مراد، تميزت الفساتين بالفخامة والرقي الذي تبحث عنه كل إمرأة في إطلالاتها.

     


     

    ريهام حجاج 

     

    في أحدث ظهور لها، تألقت درة بفستان أنثوي من زهير مراد، بقصّة Off Shoulder مع أكمام بشق طويل، وتنورة واسع بشق أمامي، وتزين الفستان بتطريزان ذهبية مستوحاة من الطبيعة.

    ولم يكن الفستان الأسود هو إختيار درة فقط، بل بعض النجمات الأخريات إرتدين فساتين زهير مراد باللون الأسود، مثل فستان Catherine Zeta-Jones الكاشف لمنطقة الصدر بأكمام طويلة وقماش شفاف، فستان العارضة Alessandra Ambrosio بالأكمام الطويلة والتنورة المنفوشة، وفستان Keri Russell بالشق الجانبي الطويل والمزين بالريش على الخصر.

    أيضاً كان للون الأحمر نصيب كبير في إختيارات النجمات، مثل فستان Araya A. Hargate بصيحة الكاب مع الشقوق الطويلة في التنورة، فستان Hailey Baldwin المزين بالشراشيب، وفستان ريهام حجّاج بالحمّالة الواحدة والذيل الطويل، والذي إعتمدته في حفل مهرجان القاهرة السينمائي 2018.

    وبدرجات النيود الناعمة، لفتت العديد من النجمات الأنظار، مثل النجمة Gina Rodriguez وفستانها المنفوش والمزين بتطريزات برّاقة، فستان جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بالتصميم الجريء، فستان جيسيكا قهواتي Jessica Kahwaty الذي أبرز إنحناءات قوامها، وفستان Sara Sampaio الذي يجمع بين النعومة والفخامة.

     


     

    جينيفر لوبيز 

     

    كما أحببنا فستان Priyanka Chopra الزهري بالقصّة الأنثوية، فستان Leslie Mann الأزرق الذي يتميز بتصميمه الناعم، وفستان كريسي تيجن Chrissy Teigen الفضي البرّاق مع الشق الجانبي الطويل.

    أضف تعليقا