اختاري ريشة واكتشفي خطأ ترتكبينه في نهاية 2018 يجعل 2019 سيئة 

ترتبط المرحلة المقبلة من حياتنا بـأمور نفعلها في حاضرنا. ولهذا من الضروري الانتباه إلى عدم ارتكاب الأخطاء التي قد تجعل تلك المرحلة سيئة أو غير مجدية. ومن خلال هذا الاختبار يمكن اكتشاف الأخطاء الراهنة التي تمنع مرور العام 2019 بسلام. ولخوضه يجب اختيار ريشة. 

الريشة 1 
إذا اخترت الريشة رقم 1، فيشير هذا إلى أنك تتمتعين بطباع حادة وأنّها تتحكم بردود فعلك أحياناً. وهو الخطأ الذي عليك تدراكه لكي لا ينعكس بطريقة سلبية على حياتك الخاصة والمهنية في2019. إذاً لا تدعي انفعالاتك تضيّع إنجازاتك. 

الريشة 2 
يدل اختيارك الريشة رقم 2 على أنّك تحبين التجديد. لكن من الخطأ أن تدخلي أي تغيير غير مدروس على حياتك في الشهر الأخير من العام. فهذا قد يجعل بداية العام 2019 بالنسبة إليك مربكة وغير منظمة. 

 

الريشة 3 
إذا وقع اختيارك على الريشة رقم 3 فأنت حيوية وتحبين القيام دائماً بالخطوات التي تساعدك على التقدم. لكن الأفضل أن تنتبهي حالياً إلى أن أداء مهمات عدة والتخطيط لمشاريع مختلفة في الوقت نفسه قد يجعلك تعيشين حالة من الفوضى ويعرقل مخططاتك للعام 2019

الريشة 4 
إذا كانت هذه الريشة هي خيارك، فأنت تحبين الترتيب والتنظيم. وهذا ما يجعلك تعيشين حالة من الروتين. لكن من الخطأ أن تدعي هذه الحالة تستمر في الشهر الأخير من 2018. والسبب أنها قد تمنعك من تحقيق أي تغيير أو تقدم في المرحلة المقبلة. 

 

الريشة 5  
يعني اختيارك الريشة رقم 5 أنّك تذهبين في آرائك ومواقفك حدّ التطرف. وهو ما يتعين عليك التخلي عنه عشية العام 2019. فهذا الطبع قد يبعد عنك الكثير من الأشخاص ويجعلهم يرفضون التعاون معك. وهو ما قد ينعكس سلباً على حياتك المهنية والأسرية. 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات