اختاري قمراً واعرفي أي الأشخاص يرون أنّك الرقم 1

يساعد هذا الاختبار على معرفة الأشخاص الذين يرون أن كل من يخوضه هو الرقم واحد في حياتهم. يكفي اختيار أحد الأقمار التي تتضمنها الصورة لاكتشاف ذلك.

 

القمر 1

أنت حيوية ومتفائلة وتثقين بشكل كبير بنفسك. وترين دائماً أن عليك مواصلة البحث عن الأمان من خلال العمل المتواصل. أما التحدي الأساسي الذي تواجهينه فهو أن تكوني متسامحة تجاه ذاتك. إذاً انتبهي واتركي لنفسك مساحة للتنفس والمتعة بين الحين والآخر. كذلك لا تنتقدي عملك بقسوة بل حاولي أن تكوني إيجابية وأن تلاحظي الإنجازات التي حققتها.

أنت الرقم1 بالنسبة إلى: عائلتك.

 

 

القمر 2

أنت عملية ومحبة للآخرين. كما أنّك تحبين المرح وخوض التجارب التي لم يسبقك إليها أحد. إلا أنّك تبدين بعض التهور أحياناً. وقد تبالغين في اتباع بعض العادات مثل السهر لوقت طويل وتتبع حلقات مسلسل ما من دون توقف... وهذا ما يعرقل جوانب أخرى من حياتك.

أنت الرقم 1 بالنسبة إلى: صديقاتك.

 

القمر 3

تحبين أن تعززي ثقتك بنفسك وتسعين إلى تحقيق هذا الهدف. ولهذا تحاولين التخلص من نقاط ضعفك وتعملين على تعزيز مواضع القوة في شخصيتك. وتشكل الصداقة بالنسبة إليك صمام أمان. ولهذا تحرصين على اختيار صديقاتك بانتباه، علماً أن مجالستك أمر ممتع للغاية بحسب ما يقول كل الأشخاص المحيطين بك.

أنت الرقم 1 بالنسبة إلى: والديك.

 

 

القمر 4

تحبين دائماً القيام بالأعمال الخيرية وإظهار ذلك أمام الجميع. إلا أن هذا لا ينفي أنّك تحبين مساعدة الآخرين مجاناً. فأنت لطيفة لكنّك تنسين بسبب ذلك أحياناً السعي إلى تحقيق أهدافك ومشاريعك.

أنت الرقم 1 بالنسبة إلى: الكثير من زميلاتك.

 

القمر 5

قلة الصبر هي من أبرز صفاتك. فلا يمكنك انتظار تحقق نتائج مشروع ما لوقت طويل. ولهذا تلحين في الطلب والسؤال. إلا أنّك في المقابل تمتلكين حظاً كبيراً من الثقافة وتتسمين بمهارة المراقبة والملاحظة. كما تتمتعين بالقدرة على الحكم على كل ما يجري من حولك بموضوعية مفيدة وفعالة لك وللأشخاص المحيطين بك.

أنت الرقم واحد بالنسبة إلى: زوجك.

 

 

 القمر 6

يظهر الكثيرون إعجابهم بشخصيتك لأنك تتمتعين بالاستقرار النفسي. ولهذا يمكنك مواجهة الكثير من الموقف الصعبة بحكمة ومن دون انفعال. وهذا ما يجعلك تكتسبين ثقة الأشخاص المحيطين بك.

أنت الرقم واحد بالنسبة إلى: عائلتك الكبرى.

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات