من بوبي براون مستحضر لاضاءة البشرة

تقدم بوبي براون Extra Illuminating Moisture Balm—  بلسم يعزز البشرة وينيرها من الداخل إلى الخارج ويعيد شحن طاقتها ويمدها بفوائد علاجية طويلة الأمد. وهو ما تطلق عليه بوبي اسم "كريم الأحلام" أو Dream Cream الجديد، إنه مثالي للبشرة عندما تكون بحاجة إلى عناية إضافية. سوف تظهر البشرة على الفور أكثر انتعاشا وجمالا مع الترطيب الوافر والمزيج الفريد من اللآلئ التي تمنح البشرة الإشراق. مكونات مرطبة خارقة تنعش مظهر البشرة وتخفف بهتانها، بينما تحاكي اللآلئ الفائقة النعومة التوهج الطبيعي  للبشرة الصحية وتحسن على الفور خامة البشرة وتعزز إشراقها مع الوقت. مزيج من خلاصة الليتشي والكافيين يساعد على تجديد طاقة البشرة ، بينما بذور المرو مرو وزبدة الشيا تساعد على إصلاح حاجز الرطوبة. وتكون النتيجة بشرة مشرقة بمظهر وشعور شبابي متجدد – أكثر اشراقا ونعومة وامتلاء.

صمم المنتج من أجل البشرة الجافة والعادية، هذا البلسم الجديد غير مرئي ولكن فعاليته خارقة—كمية صغيرة منه كافية لتصنع فرقا كبيرا. يطبق كمرطب للاشراق على بشرة نظيفة أو فوق منتج للعناية بالبشرة. يمكن أن تربت كمية منه فوق ماكياج الأساس للحصول على توهج خفي. يمكن استخدامه أيضا على الرقبة و الصدر والأكتاف.

 

كيفية عمله:

تكنولوجيا / مكونات فريدة

الإشراق الطبيعي: صمم مع للآلئء فائقة النعومة داخل مزيج متوازن تماما من اللون الأحمر  والأخضر والذهبي الذي يحاكي الإشراق الطبيعي  وتألق البشرة الصحي والمنتعش.

طاقة البشرة: مزيج من خلاصة الليتشي والكافيين يساعد على شحن الطاقة الطبيعية للبشرة، فتبدو البشرة أكثر صحة وإشراقا وانتعاشا.

إصلاح حاجز الرطوبة: مزيج من زبدة الشيا وبذور المرو مرو يشكل حاجز حماية ليساعد الببشرة على إصلاح حاجز الرطوبة فيها والحفاظ على توازن الرطوبة. بينما تساعد خلاصة بذور القهوة  على تقوية البشرة لتستعيد ترطيبها. .

  • يعزز من مستويات الرطوبة الطبيعية في البشرة بشكل واضح على الفور ومع الوقت ليعطي البشرة مظهر صحيا وممتلئا وشعورا بالنعومة والطراوة. عنصرا الترطيب الخارقان الغليسرين وهيالورونات الصوديوم يسحبان الرطوبة إلى داخل البشرة، بينما زيت Evening Primrose Oil يطري البشرة وينعمها.

التنعيم: خلاصة عشب الصفصاف الكندي الطبيعي تساعد على حماية البشرة من التهيج، وتعمل لتريح البشرة وتحسن من مظهرها بشكل.

 

أضف تعليقا