روتين العناية الأفضل لشباب وحيوية بشرتك

لتحافظي على جمال وصحّة بشرتكِ بعيداً عن التجاعيد المبكرة وعلامات الشحوب كما هي حال بشرة العديد من شهيرات العالم، إليكِ إرشادات تحثّكِ على عدم ممارسة هذه العادات التي تضرّ ببشرتكِ واستبدالها بطرق تعزّز من شبابها وحيويّتها بعيداً عن كلّ ما هو كيميائيّ وموجع.

 

البشرة الدهنيّة بحاجة أيضاً إلى الترطيب
نساء كثيرات يعتقدن خطأً بأنّ البشرة الدهنية لا تحتاج إلى كريم أو لوشن الترطيب، فهذا النوع من البشرة كسواه من الأنواع الأخرى بحاجة إلى الترطيب كي لا تضطرب وظائفها الحيويّة وكي لا تنتج المزيد من الدهون.
ومن المنتجات الثوريّة المساعدة على ترطيب البشرة بلطف اختاري غسول الوجه من مجموعة فريش هايدرايشن Fresh Hydration من جونسون JOHNSON’S® الذي يتميّز بتركيبة فريدة تزيل الأوساخ والشوائب اليومية، بينما تروي البشرة بكمّية منعشة من الترطيب. يُناسب هذا المنتج حتى البشرة الحسّاسة. يوضع على الوجه المبلل، ومن ثم يتمّ تدليكه بلطف إلى أن تتكوّن الرغوة. يُغسل الوجه بعدها بالماء جيداً. يعمل هذا الغسول المنظّف بالجل المائي على إزالة المكياج وتنظيف البشرة وترطيبها في الوقت نفسه، مما يجعلها ندية مثل بتلة الوردة. يتميزّ هذه الغسول بتركيبته الفريدة التي تزيل الأوساخ والشوائب اليومية بينما تروي البشرة بكمية منعشة من الترطيب. يُناسب هذا المنتج حتى البشرة الحساسة.

 


احذري النوم على بشرة الوجه
النوم على الوجه عادة مضرّة يجب التخلّي عنها لتسبّبها بظهور الخطوط والتجاعيد على البشرة نتيجة احتكاك الوجه بالوسادة لساعات طويلة، هذا إضافة إلى أنّ البشرة تفقد كلّ زيوتها الطبيعيّة بفعل هذا الاحتكاك ما يجعلها عرضة للجفاف.

 

 

العلاجات المتخصّصة
تلجأ العديد من النجمات إلى علاجات بديلة وطبيعيّةلحقن البوتوكس والفيشل تحفّز من شباب، حيويّة وصحّة البشرة كعلاجات تحسين مطاطيّة البشرة بالعسل وأقنعة الأفوكادو، والزبادي والبيض وأيضاً الكافيار والزيوت الأساسيّة التي تجدّد من خلايا البشرة وتغذّيها بعمق وتقلّل من مظهر خطوط التجاعيد الدالّة على التقدّم في السنّ.

 

إقرئي ايضاً:

كيفية العناية بالبشرة الدهنية في الخريف

العناية بالبشرة خلال فترة الحمل

كيفية العناية بالبشرة الجافة في الخريف

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة