بهذه الطرق تحاول اليسا إخفاء بطنها البارز بالأزياء

على الرغم من كونها واحدة من أهم أيقونات الأناقة على الساحة الغنائية العربية، فإن «إليسا» تمتلك قوامًا يشبه كثيرًا قوام المرأة العربية الذي يعاني من بعض العيوب، التي قد تُفسد إطلالة بالكامل؛ إذا لم نضع في اعتبارنا القطع المناسبة لإخفائها، وهذا ما تفعله «إليسا» لإخفاء شكل بطنها البارز، وقد وفقت إلى حد كبير في ذلك، على الرغم من وجود عدد من الإخفاقات.

إذا كنتِ تعانين من نفس مشكلة (ملكة الإحساس والأناقة) إليسا، إليكِ بعض الحيل التي تتبعها للظهور بقوام رشيق:

اقرئي أيضًا : هذه هى أجمل إطلالات العروس وفاء الكيلاني

- الـ«تي شيرتات» الفضفاضة حول البطن، مثل الموديل الذي نسقته مع البنطال المنقط من Current Elliott، هي حيلة رائعة تطبقها «إليسا»، والنتيجة إطلالة كاجوال أنيقة.

- الأحزمة العريضة الأشبه بالكورسيه تخفي مظهر (الكرش)، كما في تصميم الجمبسوت البرغندي من ستيلا مكارتني Stella McCartney، والذي تألقت به في إحدى حفلاتها.

- ومن الملاحظ عشق النجمة اللبنانية إليسا للجمبسوت، ولكنها تختاره دومًا بقصات تخدم قوامها، مثل الموديل الموقّع من بالنسياغا Balenciaga والمصمم بقصة فضفاضة حول البطن.

اقرئي أيضًا : هكذا تنسقين إطلالاتك الصيفية بإحتشام على طريقة مريم سعيد

- الفساتين عالية الخصر ذات التنورة البليسيه من أهم القطع التي نرشحها بقوة لصاحبات البطن البارز، فاعتمديها من وحي فستان «إليسا» من توقيع فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

- أيضًا قَصّة الـA Line مع طبعات رأسية ملونة مثل فستان إيلي صعب Elie Saab الذي أطلّت به «إليسا» في إحدى جلسات التصوير، تعتبر من أفضل الطرق للتخلص من شكل البطن البارز.

- ومن الإطلالات الموفّقة لصاحبة (سهرنا يا ليل) الفستان القصير المزدان بالأهداب الملونة من تصميم دار ميسوني Missoni والذي أطلت به في إحدى حفلاتها.

اقرئي أيضًا : أسرار خفيّة في إطلالات الأميرة ديانا!

 


- وعلى الرغم من إطلالاتها الرائعة، فإن النجمة اللبنانية وقعت في فخ الاختيارات غير الموفقة أكثر من مرة، لعل أبرزها في حفلها الأخير ببيروت، حيث ظهرت بفستان ديكولتيه قصير معانق للقوام من دار بالمن Balmain، كشف بشكل كبير عن بطنها البارز.

- كما تصرّ «إليسا» في كثير من الأحيان على اعتماد فساتين تكشف عن البطن، الأمر الذي يُبرز عيوب جسمها بشكل كبير، ويركز النظر على مشكلة (الكرش)، فالأمر كان واضحًا في فستان ماركيزا Marchesa الذي اختارته في إحدى جلسات التصوير، وفي فستان ديفيد كوما David Koma الأسود القصير الذي ارتدته في حفل غنائي.

اقرئي أيضًا : أجمل إطلالات فهرية أفجان عروس بوراك أوزجيفيت

أضف تعليقا