ميغان ماركل وكيت ميدلتون لأول مرة بأقراط طويلة ومتدلية

هاهو الأمير تشارلز الليلة يقيم حفل عيد ميلاده في قصر باكينغهام في لندن مع عائلته المالكة. وهاهما كل من الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون يصلان في سيارتهما الخاصةحيث بدت كيت بإطلالة ساحرة بمكياج ملفت وعيون سموكي منمقة بالأيلاينر المجنح وتسريحة شينيون عصرية ومبتكرة بدت غنية بالتفاصيل الناعمة، كما اختارت فستانا بكتف واحدة وبكشاكش صغيرة باللون الوردي الفاقع حيث ظهرت احدى كتفيها عارية إلا أن عدسات المصورين لم تتمكن من التقاط كامل تفاصيل وطول الفستان من داخل السيارة!، وخلفهما في سيارة أخرى مستقلة وصل الأمير هاري وزوجته الدوقة ميغان ماركل باطلالة جمالية ساحرة ومنافسة مع تسريحة شعر مرفوعة تكشف عن بريق خصلاتها الداكنة مع الفرق الوسطي ومكياج برونزي متوهج وشفاه وردية براقة.

 


 

 

ولفت انتباهنا ان الدوقتين اختارتا نفس الستايل في الأقراط، مع العلم أنهما تختاران دائما الأقراط الصغيرة والناعمة، إلا أنهما وصلتا الحفل بأقراط طويلة متدلية وبراقة تفيض بالرومانسية والسحر والبريق الأخاذ. ولا ندري من منهما قلدت الأخرى!.

 


 

 

ولأن الحفل مقتصر فقط على العائلة المالكة، لم يسمح للمصورين وكاميرات الباباراتزي بالدخول إلى القصر، وعليه فلم يتبقى لنا سوى أن نتخيل فستان ميغان في هذه المناسبة البهيجة. لكننا نجزم أنها ستبدو ساحرة ومميزة من بين كل الحضور وستكون حتما اطلالاتها منافسة لكيت ميدلتون بكل تفاصيلها!. ألا توافقيننا الرأي؟.

أضف تعليقا