مجوهرات ميغان ماركل: طابع ملكي بتصاميم ناعمة

على الرغم من أنها أصبحت أميرة بالقصر الملكي، لم تتخل ميغان ماركل Meghan Markle عن أسلوبها الرقيق والناعم في إختيار المجوهرات التي تكمل أناقتها، فتعرف ماذا ترتدي في كل وقت، سواء مجوهرات ناعمة أو ملكية فخمة.

عادةً ما تفضل ميغان ماركل الأقراط الصغيرة، والتي تسمى بأقراط الأزرار التي تلتصق بالأذن، أو الأقراط الأطول قليلاً بالفصوص الصغيرة المستديرة، سواء اللؤلؤ أو الألماس المتناغم مع الذهب.

 


 

 

وفي بعض الأحيان تعتمد أقراط متوسطة الطول ومرصعة بالأحجار الكريمة الملونة مثل الحجر الأزرق وكذلك الأسود، وتنسقها مع الأزياء بالألوان المختلفة.

وتميل ميغان للأقراط المستوحاة من الطبيعة حيث الورود والفراشات وأوراق الأشجار.

ومع الفساتين المفتوحة من الأمام، تعتمد ميغان السلاسل الذهبية الناعمة، والمزودة بتعليقات صغيرة مرصعة بالألماس، مثل التعليقات بتصاميم القلوب أو الدوائر أو قطع الإجاصة.

أيضاً تفضل ميغان الأساور الذهبية البسيطة في معظم الأحيان، وتكتفي بسوار واحد فقط، ويمكن أن تنسق السوار مع خاتم بنفس التصميم.

في بعض الأحيان، تكتفي ميغان بإرتداء خاتم الزفاف الخاص بها، وفي أحيان أخرى تعتمد مجموعة من الخواتم المميزة، فتطبق صيحات عصرية مثل الخواتم المتعددة في أكثر من إصبع، وكذلك الخواتم بعدة طبقات متتالية.

 


 

 

وكذلك الخواتم المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة، مثل الخاتم بالفص الأزرق الكبير.

طالعي مجوهرات ميغان ماركل Meghan Markle لتستلهمي منها إطلالات ناعمة وجذابة في مختلف الأوقات.

أضف تعليقا