نظارات شمسية صغيرة.. هوس الفاشينيستا والنجمات في 2018

لم تعد النظارات الشمسية بالتصاميم التقليدية المتعارف عليها من ضمن التصاميم التي تحظى على إعجاب الفاشينيستا والنجمات، بعدما ظهرت العديد من الموديلات غير التقليدية والمبتكرة، مثل نظارات القلوب، نظارات النجوم، النظارات الملونة، وأخيراً النظارات متناهية الصغر.

حيث طغت صيحة النظارات السوبر صغيرة على إطلالات المشاهير والنجمات في مختلف المناسبات، سواء إطلالات يومية نهاراً، أو حتى في السهرات وعلى السجادة الحمراء، لتتحول النظارة الشمسية من وسيلة لحجب الشمس، إلى قطعة إكسسوار أساسية تكمل أناقة المرأة.

تنوعت موديلات النظارات الشمسية الصغيرة بين النظارات المستطيلة، النظارات البيضاوية، ونظارات المثلث المقلوب، وكذلك برزت بعض التصاميم المضلعة بأسلوب غير تقليدي.

وتعد مايا دياب من أبرز النجمات اللاتي طبقن هذه الصيحة، حيث إعتمدت النظارة البيضاوية الصغيرة في أكثر من مناسبة على السجادة الحمراء، ونسقتها مع فساتين سهرة.

 


 

مايا دياب 

 

أيضاً إعتمدتها خبيرة التجميل جويل ماردينيان في لوك كاجوال عصري، وإختارت النظارة السوداء بالإطار الأبيض.

كذلك إختارت بعض الفاشينيستا الأنيقات بالعالم العربي النظارات الصغيرة جداً في إطلالات نهارية، مثل الفاشينيستا دانا والي، لانا الساحلي، والفاشينيستا المحجبة دينا الشريف.

ومن نجمات العالم اللاتي بادرن بإرتداء النظارات متناهية الصغر، بيونسيه، كريستين ستوارت، ريهانا، وبريانكا شوبرا.

كما لفتتنا إطلالات أشهر عارضات الأزياء العالميات بالنظارات الصغيرة مختلفة التصاميم، مثل العارضة جيجي حديد وشقيقتها بيلا حديد، وكذلك العارضة الشهيرة كيندال جينر.

 


 

جيجي حديد

 

أحببنا أيضاً إطلالة كايلي جينر على السجادة الحمراء بالنظارة الصغيرة الذهبية، حيث تحولت إلى قطعة مجوهرات فخمة تبرز العينين ويتم تثبيتها على الأنف.

لا تترددي في تطبيق هذه الصيحة التي إعتمدتها كثير من النساء الأنيقات حول العالم لتواكبي آخر صيحات الموضة بعد أن تتأكدي من أنها تلاءمك.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات