أبرز صيحات الموضة الجديدة.. نظارات شمسية بلون ظلال العينين!

  • هذه هي قاعدة ديور للموسم القادم؛ حيث اختارت الدار نظارات شمسية لكل عارضة في عرضها اليوم لتشكيلة خريف شتاء 2018 وفقًا للون ظلال العيون التي اعتمدها خبير الماكياج المبدع بيتر فيليبس، حيث منح العارضات ماكياجًا مميزًا ولافتًا مركزًا على العيون والآيلاين الملون والمنسق مع لون النظارات التي صُممت هي الأخرى خصيصًا لمجموعة الملابس الجاهزة لخريف شتاء 2018.

    ونشير إلى أن بيتر فيليبس اختار الألوان المشرقة كالأصفر والأخضر والأحمر والزهري؛ لتسليط الضوء على العينين، معتمدًا في ذلك على أقلام Diorshow on Stage Liner لرسم خطوط ملونة أعلى وأسفل الجفنين. وللبشرة استخدم مستحضر Capture Youth Glow Booster ، ثم وحد اللون مع مستحضر Diorskin Forever Undercover مع Diorskin Mineral Nude Bronze ، أما للشفاه فاختارDior Addict Lip Maximizer ، وللحواجب استعان بقلم Diorshow Bold Brow وDiorshow Brow Styler.

    اقرئي أيضًا : صيحات النظارات الشمسية في أسبوع نيويورك للموضة

    وبعد الانتهاء من ماكياج البشرة ارتدت العارضات النظارات بأسلوب يتناغم بشكل لافت وأنيق جدًّا مع باقي ماكياج العينين وأيضًا ألوان الفساتين والخامات؛ حيث برز اللون الأحمر للنظارة مع الأزياء البيضاء والبنية، والنظارة الزرقاء مع الأزياء المطرزة بنقشات وطبعات متعددة الألوان تحمل اللون الأزرق ضمن ألوانها المتعددة. كما تم اعتماد النظارة البنية الفاتحة مع خامات الدنيم الأنيقة والشبابية.

    وأيضًا النظارات البنية الداكنة بدت في قمة الأناقة والجاذبية والجمال مع الخامات المنقوشة والمطبعة بالأحمر والبنفسجي والبيجي، وأيضًا الكاروهات والأسود والأبيض.

    اقرئي أيضًا : نظارات شمسية موضة الموسم ونصائح لاختيار الموديل المناسب

    وأخيرًا العدسات البرتقالية التي بدت رائعة جدًّا مع مزيج الألوان الأصفر والبرتقالي والتركوازي والبنفسجي.

    اطلعي عليها جميعًا واستوحي منها إطلالات مماثلة لأناقتك في هذا الموسم، وفي الموسم المقبل أيضًا.

    أضف تعليقا