قواعد ضرورية لعطر يدوم طويلاً في الشتاء

لقد بات معروفاً أن للعطور قواعدها الخاصة جداً، وبالتالي إذا عمدت المرأة الى تخطّيها ستفسد رائحة عطرها أو تساهم في تبخّرها سريعاً كما لو أنها لم ترش العطر أبداً. كما أن هذه القواعد تختلف من موسم الى آخر، وتتأثر بحرارة الطقس وبرودته. ومع اقتراب فصل الشتاء، عليك مراعاة قواعد ضرورية عند تطبيق عطرك الخاص، وذلك لرائحة عطر جذابة تدوم طويلاً.

 

خطوات لا بد منها
- من الضروري أن تعرفي أن لكل موسم عطوره الخاصة. لذلك، تخلي عن عطرك الصيفي واستبدليه بعطر شتوي دافئ يحتوي في تركيبته على المسك والعنبر والعود والتوابل، وغيرها من النغمات القوية والثقيلة.

 


- ليدوم عطرك طويلاً خلال الأيام الباردة، يجب أن تعلمي أن أفضل مناطق الجسم لرش العطر عليها هي: العنق من الخلف أو من الجهتين، خلف الأذنين، وعلى معصم اليدين، وذلك نظراً الى تدفق الدم بكثرة فيها، مما يساعدك في نشر رائحتك بشكل مثالي. كذلك، لا تحاولي مسح العطر بيديكِ، لكي لا تفسدي رائحته.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

- وأخيراً، رشّي العطر في الهواء عند مستوى جسمك، ومن ثم التقدم باتجاهه، لا سيما أن العطر يفسد الثياب والمجوهرات إذا طبقته عليها من قرب.


- في الشتاء، تتعرض البشرة للجفاف نتيجة الهواء والبرد الشديد، لذلك، قبل تطبيق العطر، رطبي  بشرة جسمك بالكريم المرطب، مما يجعل رائحة عطرك ثابتة وتدوم طويلاً، لأن نسبة تبخّر العطر من البشرة الرطبة أقل بكثير من البشرة الجافة.

 

إقرئي ايضاً:

اختيار العطر حسب فصول السنة

افضل عطر نسائي جذاب للخريف

عطور نسائية مثيرة لاطلالة مميزة

أضف تعليقا
المزيد من عطور