أسراركِ الزوجيّة التي يجب إخفاءها عن صديقاتك

لا بأس من مشاركتكِ وصديقاتكِ بعضاً من مشاكلكِ وأسراركِ الزوجيّة كنوع من الخروج من حلقة الغضب أو الحزن التي تضعكِ فيها هذه المشاكل. ولكن سيّدتي، ما من شيء يبقى على حاله، فمع مرور الوقت سيعود حبل الودّ ليلتحم بينكِ وبين زوجكِ، عندئذ ستندمين على ما أفشيتِه من أسرار لصديقاتكِ اللّواتي من المرجّح ألّا ينسين ما سمعنه منكِ وسيحتفظن في ذاكرتهنّ بالصورة التي رسمتِها لزوجكِ.

 

وإليك بعض الأسرار التي يجب عليك إخفاءها عن صديقاتك:

 

• الأموال التي يجنيها زوجكِ:

هذه التفاصيل خاصّة بكِ وبزوجكِ، فربّما أزواج صديقاتكِ يجنون أموالاً أقلّ بكثير أو على العكس، وبكلتيّ الحالتين يجب التكتّم على هذا الموضوع لراحة بالكِ وللمحافظة على علاقتك ِصحيّة مع صديقاتكِ بعيداً عن الحسد أو التكبّر أوالشعور بالنقص.

 

• حياتكِ الجنسيّة:

من المؤكد أنّ هذه المعلومات يجب الاحتفاظ بها داخل أسوار منزلكِ وتجنّبي إخبارها لأيٍّ كان، إلّا إذا أردتِ أن تصبح علاقتكِ بزوجكِ قصّة تتداولها صديقاتكِ فيما بينهنّ بعد أن تديري ظهركِ. الأمر الذي من شأنه أن يسبّب إزعاجاً وحرجاً لكِ ولزوجكِ.

 

• حجم الديون المتراكمة عليكما:

تجنّبي إخبار صديقاتكِ عن حجم الديون المتراكمة على زوجكِ، فربّما كانت هذه الديون قليلة مقارنةً بديون صديقاتكِ أو تفوق الديون المترتّبة على أزواجهنْ. لذا من المهمّ عدم التحدّث عن هذه التفاصيل كي لا يشعر الآخرون بالأسى تّجاه وضعكِ الماديّ أو تّجاه وضعهم.

 

• الأشخاص الذين يكرههم زوجكِ:

أن تكشفي للغير عن أسماء أشخاص لا يرتاح لهم زوجكِ أو لا يكنّ لهم أيَّ مودّة سيدخلكِ في دوّامة من المشاكل والمتاعب خاصّة إذا كان هؤلاء من المقرّبين أو من أفراد عائلتكِ، وستخسرين بذلك ثقة زوجكِ التي منحكِ إيّاها.

 

لكي تنعمي بحياة مليئة بالسعادة والطمأنينة حافظي على صورة زوجكِ نقيّة خالية من أيِّ شائبة خارج أسوار منزلكِ. فصورته هي مرآة تعكس صورتكِ أيضاً.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية