فساتين ميغان ماركل 2018: تنوع يلهمك

ليس من السهل أن تجدي موديلات فساتين متنوعة تناسبك، لأن لكل جسم قصّات وألوان تلاءمه، ولكن إستطاعت ميغان ماركل Meghan Markle أن تكسر هذه القاعدة، وترتدي فساتين متنوعة في التصاميم والألوان، وتناسبها في نفس الوقت، لتلهم كثير من النساء في إختيار إطلالاتهن اليومية.

في عام 2018، ظهرت ميغان ماركل بالعديد من الفساتين ذات القصّات والألوان المختلفة، وفقاً للمناسبة التي تحضرها ولوقت ومكان إرتداء الفستان، والتي يمكن أن تستوحي منها أفكار مميزة تساعدك في إختيار الفساتين.

ظهرت ميغان بفساتين عصرية بسيطة خلال إطلالات النهار، سواء بقصّة عمودية أو واسعة، فإعتمدت الفساتين بالتقليمات الطولية والمائلة، والتي أكسبتها طولاً ونحافة.

 


 

 

ولم تقتصر إطلالات ميغان ماركل على الفساتين البسيطة، بل إعتمدت طبقت صيحات عصرية مثل الفستان البوهيمي بتنورة الطبقات والطبعات والمزين بكرات الفرو الملونة التي تنسدل من حزام الخصر.

أيضاً إعتمدت ميغان فساتين متوسطة الطول بقصّات عمودية، وهو التصميم الذي يساهم في إخفاء عيوب الجسم، لأنه لا يبرز الإنحناءات المختلفة، وفي بعض الإطلالات، تنسق ميغان السترات الطويلة المفتوحة من الأمام مع الفساتين متوسطة الطول.

ويعتبر اللون الأزرق من أكثر الألوان المفضلة لدى ميغان ماركل، فأغلب إطلالاتها بهذا اللون الجذاب، كونه لون ملكي راقي، فتفضله كثير من أميرات القصور الملكية مثل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

وتنوعت فساتين ميغان ماركل باللون الأزرق ما بين فساتين ضيقة، فساتين واسعة، فساتين طويلة، وفساتين قصيرة.

وطبقت بعض صيحات الموضة مثل الفساتين بالتموجات الناعمة، الفستان بصيحة الكاب Cape Dress، والفستان القصير من الأمام والطويل من الخلف High Low Dress.

أيضاً تعتمد ميغان ماركل الفساتين باللون الأسود الذي يتسم بالأناقة والجاذبية، وخاصةً خلال حملها لأنه يساعد في إخفاء البطن البارز.

 


 

 

وفي إطلالات أخرى، إرتدت ميغان فساتين بألوان متنوعة، مثل الأحمر، البيج، البرغندي، والأبيض.

وعادةً ما تنسق ميغان أحذية بألوان هادئة مع الفساتين، مثل اللون الأسود، البيج، والأزرق، فهي الألوان الأساسية في أحذية ميغان ماركل.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات