موديلات فساتين خطوبة 2019 للمحجبات

لم يعد إختيار فستان خطوبة للمحجبات أمراً معقداً، بعدما قدم العديد من المصممين  فساتين خطوبة للمحجبات بتصاميم أنيقة ومحتشمة لترضي ذوق كل عروس.

وقد إخترنا لكِ أجمل موديلات فساتين خطوبة للمحجبات 2019 من أشهر ماركات الأزياء العالمية والمصممين العرب.

من التصاميم المميزة التي تناسب العروس المحجبة، الفستان الأزرق الفاتح من انيس دي سانتو Ines Di Santo، حيث إزداد رقي وإحتشام بالسترة القصيرة بالأكمام الطويلة الشفّافة، والفستان بتنورة منفوشة ومزين بتطريزات الورود.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة باللون الأحمر 2019 تخفي عيوب الجسم

أيضاً قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فستان خطوبة نيود بتصميم محتشم وجذاب، مزين بتطريزات برّاقة مع قصّة بسيطة وحزام حول الخصر.

وأبدع المصمم اللبناني داني أطرش تصميماً مثالياً للعروس المحجبة العصرية، فهو باللون الأبيض ومزيناً بالورود الحمراء التي أضافت له حيوية.

وقدمت ماركة روزا كلارا Rosa Clara فساتين خطوبة ناعمة للمحجبات، تميزت بألوانها الهادئة مثل الوردي والأزرق الفاتحة.

الفستان الوردي بكشاكش على البطن وأكمام شيفون واسعة، والفستان الأزرق الفاتح ذو القصّة البسيطة بأكمام الجرس الدانتيل وحزام الفيونكة حول الخصر.

ومن ماركة سان باتريك San Patrick، إخترنا لكِ بعض الموديلات المحتشمة، مثل الفستان الأزرق بالتصميم الناعم مع السترة القصيرة المطرزة من أعلى، والفساتين بتنانير الستان بقصّة A Line مع القطعة الفوقية الدانتيل المطرزة بالأكمام الطويلة الشفّافة، سواء باللون الأزرق أو الأحمر.

وباللون الأحمر أيضاً، قدم المصمم طوني ورد Tony Ward فستان خطوبة محتشم وأنيق والمزين بتطريزات برّاقة زادت من فخامته.

 


 

 Tony Ward

 

كما قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فستان خطوبة نيود بصيحة الكاب الطويل، والمغطى بتطريزات برّاقة مع حزام حول الخصر.

والآن أصبح أمامك مجموعة من الخيارات المتنوعة والممميزة لتتألقي في يوم زفافك!

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة