فساتين ياسمين صبري.. صيحات مُترفة تعكس كيف تطور أسلوبها

  • تطور أسلوب الممثلة ياسمين صبري في اختيارها للأزياء الآن مقارنة ببداياتها الفنية، وجاء هذا التطور انعكاسًا لتغيير واضح في شكل قوامها.
    عندما ظهرت ياسمين صبري منذ سنوات قريبة، كان لها قوام يعاني من بعض العيوب، خاصة تراكم الدهون في منطقة البطن، لذلك كانت تعتمد الفساتين المزودة بتنورة منفوشة أو كسرات متتالية لتخفي محيط الخصر العريض، كما كانت تستعين بالحزام كطريقة لخلق خط وهمي يضيف لقوامها لمسة أنوثة.

     

     

    كيف تغير أسلوب ياسمين صبري بعد نحافة خصرها؟
    تغيرت أزياء ياسمين صبري بشكل ملحوظ بعد أن نحف خصرها وأصبح قوامها أكثر تناسقًا، لذلك أصبحت تعتمد الفساتين المنسدلة والتصاميم الضيقة التي تلف قوامها بنعومة، كما أصبحت تميل إلى فساتين السهرات المطرزة من الرأس إلى القدم، والتي ربما كانت تخشاها من قبل لأنها تزيد الوزن.
    ظهرت ياسمين صبري خلال مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية بفستان من تصميم يوسف الجسمي، وجاء التصميم مرصعًا بحبيبات الألماس من الكتف إلى القدم لتُزين قماشًا ناعمًا بلون الجسم. نجح التصميم في أن يمنحها إطلالة براقة عززت قوامها المتناسق وقامتها الطويلة.
    وفي المهرجان نفسه العام الماضي، كانت ياسمين صبري قد اعتمدت أيضًا على فكرة التطريز من الرأس إلى القدم، ولم تخش أن تعتمد درجة من الأخضر الصريح، ولكنها زينت التصميم بشق الساق الطويلة الذي أصبح صيحة مرافقة لصاحبات القامة الطويلة والساق المشدودة، كما اختارت فستانًا ورديًا من مجموعة يوسف الجسمي بنفس فتحة شق الساق مع أكمام منفوخة ركزت على أكتافها العريضة، صحيح أنها إطلالة ناعمة، إلا أن صيحة الأكتاف لم تناسبها.
    لم يعد الفستان المنفوش اختيارًا مفضلاً لياسمين صبري بعد أن تخلصت من مشكلة الخصر العريض، بينما تكرر اختيار الفساتين التي تلف قوامها وتكشف انحناءاته. ظهرت خلال إحدى جلسات التصوير بفستان قصير بتصميم الكتف المكشوف، ونسقت معه حزامًا مرصعًا بالألماس، ويبدو أن التطريز القوي أسلوب تكرره ياسمين صبري، لذلك اعتمدت في حفل علامة cartier جيمبسوت بتطريز ميتالك ومُزين بشراشيب تتدلى من الكتفين.

     


    فساتين مسائية أنيقة تعتمدها ياسمين صبري
    إذا كان التطريز والتصاميم الملتصقة بالجسم هي أسرار ياسمين صبري لإطلالات أنيقة في السهرات أو المهرجانات، فإنها أيضًا تتبع أسلوبًا ناعمًا يعكس أنوثتها عندما تختار فساتين مسائية.
    أطلت ياسمين صبري خلال تسلمها جائزة المرأة العربية للأعمال الإنسانية في 2017، بفستان أبيض متوسط الطول ومزين بورود مفرغة على الأكمام.
    في إحدى المناسبات الأخرى ظهرت ياسمين صبري معتمدة فستانًا مسائيًا أحمر، بصيحة السترات، حيث زود بتصميم ياقة السترات الكلاسيكية مع قصة الـwrap التي تظهر نحافة الخصر.

    أضف تعليقا