من "استي لودر" مجموعة لبشرة موّردة

انعشوا تألق البشرة الوردي مع  Nutritious Rosy Prism™ الجديد من Estée Lauder المستحضر الشعائري الأكثر فعالية في العالم المثبتة قدرته على تخفيف مظهر لون لون البشرة الأصفر الشاحب بشكل واضح. مستوحى من معطيات جديدة لدى خبراء وعلماء Estée Lauder حول الأسباب الرئيسة للون البشرة الأصفر الباهت عند المرأة الآسيوية، يعمل هذا النظام المتطور على إنعاش اللون الوردي الطبيعي في البشرة ليظهر توهجها الطبيعي الصحي. مدعم بتقنية Rosy Prism™ الملكية الجديدة ويحتوي على الخلاصة Pink Peony Extract الجديدة، إضافة إلى Pomegranate Nectar Infusion المضادة للأكسدة والغنية بالرمان، ويتغلغل هذا المستحضر الشعائري المنعش والمرطب في البشرة بعمق مستهدفا تأثيرات التلوث الخارجية التي تسبب  اصفرار البشرة وشحوبها. صمم Nutritious Rosy Prism™  الجديد  خصيصا للبشرة الآسيوية، ويحتوي على Radiant Essence و Radiant Gel Emulsion. تشرق البشرة بتألق جديد متعدد الجوانب- نضر، شفاف ووردي تماما.

 

الفوائد

بفضل دعمه بهذين النوعين من التكنولوجيا، يعمل Nutritious Rosy Prism™ الجديد على انعاش اللون الوردي الطبيعي في البشرة وتألقها  من الأعماق بثلاثة طرق:

  • يخفف— يساعد على تخفيف مظهر زيادة اصفرار البشرة الناتجة عن تراكم الاعتداءات البيئية.
  • يجعله طبيعيا— يقاوم الجذور الحرة الناتجة عن الاعتداءات البيئية بفعالية، ويساعد على التخفيف من الضرر الذي يسبب الاصفرار والبهتان إلى الحد الأقصى.
  • يشبع—يشبع البشرة بالرطوبة والطاقة  ومعادن فيتا ليساعد على دعم توازن البشرة الطبيعي الصحي ويعيد إنعاش إشراق البشرة الوردي الطبيعي.

 

  • طقوس مشرقة

تعمل مجموعة Nutritious Rosy Prism™ الجديدة على تخفيف ومنع مظهر البهتان والشحوب في البشرة. هذه المنتجات الثلاثة معا تظهر إشراقا متعدد الأبعاد—انتعاش، شفافية،  لون وردي مثالي.

  • Rosy Prism™ Radiant Essence— هذه الخلاصة الفعالة والخفيفة معا توفر تكنولوجيا Rosy Prism™ Technology الجديدة إضافة إلى مكونات إضافية تصحيحية لتساعد على تخفيف مظهر لون البشرة الأصفر الناتج عن الاعتداءات البيئية. وعلاوة على ذلك، تعمل Rosy Prism™ Radiant Essence على التخفيف من زيادة اصفرار لون البشرة بشكل واضح.
  • Rosy Prism™ Radiant Gel Emulsion—يشبع البشرة بترطيب غني بالمكونات المغذية، هذه التركيبة من الجل المائي المنعش والخفيف الوزن تحفظ البشرة رطبة طوال اليوم وتملأ سطح البشرة وتقوي حاجز الترطيب فيها. عند التطبيق تتحول إلى تركيبة بلمسة مائية، يعالج مستحلب Rosy Prism™ Radiant Gel Emulsion  البشرة ليمنحها النعومة والإشراق الصحي.

 

أضف تعليقا