أبرز 5 صيحات موضة من مجموعات ما قبل خريف 2017

تسابقت كبريات دور الأزياء العالمية الشهر الماضي على إدراج أحدث صيحات الموضة ضمن مجموعاتهم الجديدة لموسم ما قبل خريف 2017، والتي يمكن أن نعتبرها بمثابة الدليل لتجديد خزانتنا الشتوية، والنافذة التي نطلع من خلالها على كل جديد في عالم الأزياء والموضة.
"الجميلة" رصدت لكِ 5 صيحات كانت الأبرز بين كل ما شاهدناه في مجموعات الـ Lookbooks لأهم الأسماء في مجال صناعة الموضة لتنتقي منها ما يناسب قوامك وشخصيتك لتطلي بأناقة هذا الشتاء.
1- المعطف الفرو
من الطبيعي أن لا تخلو مجموعة مخصصة لموسم الخريف والشتاء من المعطف ذي الفراء الوثير، والذي يبعث بداخلنا الشعور بالدفء بمجرد أن يقع نظرنا عليه، وهذا العام قدمته ماركة Adam Lippes بصيحة المونوكروم (الأبيض والأسود) وياقات عريضة تناسب صاحبات الأكتاف الضيقة، أيضاً قدمته دار جي مندل J. Mendel باللون الوردي الباستيلي، وفي مجموعة فندي Fendi رأيناه بموديل أقصر بإحدى درجات الكاميل الأنيقة.

 


2- البنطال الشارلستون
صيحة أعادتها معظم الماركات العالمية من حقبة السبعينيات لتتصدر مجموعاتها، وهى بالتأكيد تناسب كثيرًا الإطلالة المحافظة للمرأة العربية خاصة المحجبة، فرأيناها هذا الموسم في مجموعات برابالغورونغ PrabalGurung، وروكساندا Roksanda، وأليس + أوليفيا Alice + Olivia.

 


3- صيحة الكاب Cape
قطعة رافقتنا كثيرًا في عروض الأزياء العام الماضي، ويبدو أنها ستنتقل معنا لشتاء 2017، وقد لفتتنا عدد من التصاميم التي برعت عدد من الماركات في تصميمها، نذكر منها الموديلات الموقعة من أنطونيو ماراس Antonio Marras، جست كافالي Just Cavalli، وفندي Fendi.


4- صيحة الكسرات الضيقة (البليسية)
نجحت في أن تحجز لنفسها مكانًا ضمن توجهات موضة شتاء 2017، وقد تابعنا العام الماضي كيف تفننت أشهر مدونات الموضة العالميات والعربيات في تنسيق تلك الصيحة الأنثوية الأنيقة بأشكال مختلفة في إطلالاتهن النهارية والمسائية، ونرشح لكِ 3 تصاميم لفتتنا من مجموعات ما قبل خريف 2017، وتجدينها في كولكشن فندي Fendi، أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، وبوتيغا فينيتا BottegaVeneta.

 


5- صيحة المخمل
لم تخل منها مجموعة هذا العام، فهي من الصيحات التي سطع نجمها هذا الشتاء وبقوة، وقدمها إيلي صعب Elie Saab في أكثر من تصميم أعجبنا منهم البذلة الخضراء، أيضاً فستان كارولينا هيريرا Carolina Herrera، ومعطف دينيس باسو Dennis Basso.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة