تسريحات ناعمة للشعر بأسلوب فاطمة الصفي

من يتتبّع إطلالات الممثلة والمخرجة الكويتية فاطمة الصفي، يلاحظ فوراً أنها تميل الى النعومة والبساطة. وهذا الأمر ينسحب أيضاً على تسريحات شعرها، حيث تعتمد في غالبية الأحيان تسريحات منسدلة ناعمة وشبابية بعيداً عن المبالغة. وقد لفتت الأنظار ببساطة أسلوبها ونعومة طلّتها.
وفيما يلي رصدنا لك مجموعة من تسريحات الشعر المنسدلة، فإذا كنت تمتلكين شعراً متوسط الطول أو طويلاً فاعتمديها بأسلوب الفنانة فاطمة الصفي.

 

تسريحة الشعر الناعم المنسدل مع الخصلات المتطايرة
تعدّ تسريحة الشعر الناعم المنسدل من أكثر التسريحات نعومة، إضافة الى أنها عملية جداً وشبابية وتلائم جداً أوقات النهار.
فإذا كان شعرك طويلاً، اعتمدي هذه التسريحة بأسلوب الفنانة فاطمي الصفي، حيث تركت شعرها الناعم منسدلاً على ظهرها، مع بعض الخصل المتطايرة، التي أضفت الحيوية على مظهرها.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تسريحة الشعر المموج
إنها تسريحة غاية في البساطة والنعومة، وهي ملائمة جداً لمحبات التسريحات العملية والإطلالات العصرية الشبابية. فإذا كان شعرك متوسط الطول، اعتمدي تسريحة الشعر ذات التموجات الناعمة بأسلوب فاطمة الصفي، واعتمدي معها الفرق الوسطي.

 

تسريحة الشعر الويفي
إنها تسريحة أنيقة وناعمة في آن، وتليق بالمناسبات كافة. وقد اعتمدها الفنانة فاطمة الصفي في إحدى إطلالاتها، وحرصت على اعتماد خصلات الشعر الويفي العريضة والفرق الوسطي، مما منحها طلة فخمة وغير متكلفة في آن واحد. فإذا كان شعرك طويلاً أو متوسط الطول، اعتمدي هذه التسريحة المفعمة بالجمال والأنوثة.

 

إقرئي ايضاً:

تسريحات شعر فرح الصراف قمة في الأنوثة

تسريحات ناعمة مع الفرق من وحي النجمات

تسريحات شعر قصير على طريقة الفنانة ملاك الكويتية

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات