تسريحات شعر قصير على طريقة الفنانة ملاك الكويتية

أحدثت الفنانة ملاك الكويتية ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حين أطلت بشعر قصير جداً، بعدما كانت تتمتع بشعر طويل جذاب. إلا أنها استطاعت أن تظهر في العديد من إطلالاتها بتسريحات للشعر القصير أنيقة ولافتة للنظر، وتحاكي أحدث صيحات الشعر القصير. فإن كنت تمتلكين شعراً قصيراً،

سنقدم لك 3 تسريحات مميزة للشعر القصير على طريقة الفنانة ملاك الكويتية.

 

 تسريحة الشعر القصير المدرج
ستخرجك تسريحة الشعر القصير المدرج من الرتابة والملل الذي تشعرين به مع تسريحات الشعر العادية، فهذه التسريحة التي اعتمدتها الفنانة ملاك الكويتية في إطلالاتها عصرية جداً ومميزة ومفعمة بالجمال والأنوثة، لذلك اعتمديها بلا تردد إن كنت من صاحبات الشعر القصير، فهي ستضفي على إطلالتك سحراً وجاذبية. واحرصي على اعتماد الفرق الجانبي مع هذه التسريحة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 تسريحة الشعر القصيرة مع الغرة الجانبية الطويلة
تعد هذه التسريحة من أبرز التسريحات العصرية والشبابية، كما أنها عملية جداً وأنيقة في آن. فإن كان شعرك قصيراً، اعتمدي تسريحة الشعر القصير مع الغرة الجانبية الطويلة بأسلوب الفنانة ملاك الكويتية، بحيث تتركين الغرة على جانب واحد من الوجه، على أن تكون متدرجة لإطلالة حيوية ومميزة.

 

 تسريحة الشعر القصير جداً مع البف الناعم
إنها تسريحة جريئة بامتياز، لا سيما أنها تحتاج الى شعر قصير جداً، إلا أن الفنانة ملاك الكويتية خرجت عن المألوف واعتمدت تسريحة الشعر القصير جداً مع الغرة على شكل بف ناعم جداً، الذي يجعل الشعر يظهر أكثر كثافة من جهة الأمام. فإن كنت قد تجرأت على قص شعرك قصيراً جداً، اعتمدي تسريحة الشعر القصير جداً مع الغر البف الناعم على طريقة الفنانة ملاك الكويتية.

 

 

شاهدي ايضاً:

إقرئي ايضاً:

صور مكياج انستقرام الفنانة ملاك الكويتية

تسريحات ناعمة مع الفرق من وحي النجمات

تسريحات ناعمة مرفوعة على طريقة ميغان ماركل

أضف تعليقا