تسريحات ناعمة للشعر االقصير بأسلوب الفنانة شمس

لقد أثبتت الفنانة شمس التي تتميز بشعرها القصير، أن تسريحات الشعر القصير هي خيار مثالي في كل الأوقات، إذ إنها تعتمد تسريحات أنيقة بأسلوب عصري، متبعة آخر صيحات موضة الشعر القصير. فلا تتوانى عن اعتماد مختلف تسريحات الشعر القصير الجديدة والجريئة، والتي تلائم ليس فقط أوقات الهار بل مختلف المناسبات الخاصة والكبيرة.

فإن كنت تمتلكين شعراً قصيراً، سنقدم إليك مجموعة من تسريحات الشعر القصير بأسلوب الفنانة شمس، فاختاري منها ما يناسبك.

 

تسريحة الشعر المالس
قد تعتقدين أن التسريحة المالسة مخصصة فقط للشعر الطويل ومناسبة للأيام العادية، إلا أن الفنانة شمس استطاعت من خلال اعتماد تسريحة الشعر القصير المالس، أن تؤكد أن هذه التسريحة أنيقة جداً ومفعمة بالأنوثة وبالإمكان اعتمادها في المناسبات المهمة، رغم اعتمادها قصة البوب غير المتماثلة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تسريحة الضفائر الجانبية
إنها تسريحة مميزة وعصرية بامتياز، كما أنها تحاكي آخر صيحات تسريحات الشعر، إذ إن ضفائر الشعر رائجة جداً حالياً بأشكالها المتنوعة. وقد اتبعت الفنانة شمس صيحة ضفائر الشعر بأسلوبها الخاص والراقي، حيث اعتمدت تسريحة الضفائر الجانبية، التي ترتكز على الضفائر الصغيرة جداً على أحد جانبي الشعر، والشعر المموج المنسدل على الجانب الآخر من الوجه.

 

تسريحة الشعر المدرّج المزين بالبوندانا
صحيح أن هذه التسريحة غريبة بعض الشيء، إلا أنها ستمنحك إطلالة لافتة ومميزة وخارجة عن المألوف. ولطالما عُرفت الفنانة شمس بجرأتها في إطلالاتها المتعددة، وهذا ما جعلها تعتمد تسريحة الشعر القصير المدرج المزين بالبوندانا بطريقة غاية في الجاذبية والأنوثة، وقد اعتمدت البوندانا في وسط الرأس وربطته بأسلوب جانبي لافت.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج الفنانة شمس الكويتية بـ3 طرق مميزة

رشاقة الفنانة شمس.. ريجيم أم شفط دهون؟!‏

الفنانة الكويتية شمس "تشرق" بالشعر القصير

أضف تعليقا