موديلات احذية شتوية موضة الموسم اعتمديها بحسب طولك

  • لا يمكن تصور إطلالة الشتاء من دون البوط الأنيق الذي يوفر لنا المزيد من الدفء، إليكِ أحدث الموديلات من عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2018 - 2019، ونصائح لإختيار القطعة المناسبة لطولك.

    - أنتعلي البوط الطويل الذي يعلو الركبة من توقيع ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وجورجيو أرماني Giorgio Armani لتوحي بأنك تملكين سيقان طويلة، ويفضل إعتماد هذا الستايل مع فستان قصير أو بنطال من نفس اللون.

     


     

    Giorgio Armani

     

    - ألجئي إلى الموديلات المصممة بشكل مدبب من الأمام وكعوب رفيعة اذا كنتِ قصيرة القامة، وتجدينها لدى مايكل كورس Michael Kors و Haider Ackermann وذلك الأخير يتميز بلونه القريب من لون الجلد لذلك سيمنحك طول أكبر.

    - أبتعدي عن البوط المصمم بكعب ضخم Chunky heels من كلوي Chloé و Trussardi لأنه سيظهرك بقامة أقصر مما أنتِ عليه، فهذا الموديل يناسب أكثر طويلات القامة.

    - أيضًا قصيرات القامة عليهن تجنب صيحة البوط مزدحم التفاصيل لاسيما المزود بأكثر من إبزيم كما في تصميم فيرساتشي Versace، والإستعاضة عنه بالقطع الناعمة أحادية اللون.

     


     

    Versace

     

    - في حال كنتِ ترغبين بإعتماد موديل مطبع، فننصحك بإختيار القطع ذات النقوشات الصغيرة مثل البوط الكاروهات من توقيع بالينسياغا Balenciaga والبوط المزدان بطبعة النمر من مجموعة ماركة Sacai.

    أضف تعليقا