افتتاح مطعم ذي آرتيزان من إنوتيكا بينكيوري

يفتتح اليوم مطعم ذي آرتيزان من إنوتيكا بينكيوري، ليضفيُ سحر مدينة فلورنسا على مدينة دبي.

بفكرة مستوحاة من مطعم إنوتيكا بينكيوري الواسع الشهرة، الكائن في مدينة فلورنسا بإيطاليا. يقدم المطعم تجربة فريدة من نوعها تضم عددا وافرا من الأطباق الشهية التي تدلل الحواس.

 يقع مطعم ذي آرتيزان من إنوتيكا بينكيوري في برج ضمان بمركز دبي المالي العالمي (DIFC) ويقدم أشهى الوجبات الفريدة.


 يمكنك الحصول على أفضل تجارب الطعام الممتازة الراقية المتحررة من القيود الرسمية وسط أجواء الاستقبال الحافلة التي تعزف على أوتار القلوب.
تم افتتاح المطعم في مارس 2016، في قلب مركز دبي المالي العالمي ويضفي كل من التصميمات الداخلية الحديثة والبار المذهل والخدمةُ المتخصصة الممتازة تناغما مثاليا مع التصميم المعاصر وخدمة الضيافة الراقية والطعام الإيطالي الرائع.

 

تصميمات داخلية أنيقة أجواء ودودة وأطباق شهية

يتميز المطعم بتصميماته الداخلية الأنيقة، وأسلوبه الودود في تقديم خدماته، وأطباقه الشهية، فضلا عن قائمة الطعام المنتقاة والتي تحتوي على جبن بارميزان المعتق لمدة 36 شهراُ والمثير للشهية مع كمية وافرة من الخل البلسمي المتبل القادم من مدينة مودينا والأخطبوط المطهي على نار هادئة مع زيت الزيتون المصنوع خصيصا لمطعم ذي آرتيزان، ومجموعة متنوعة طازجة من أطباق المعكرونة اللذيذة،والديك المطهو على طريقة هامبورغ، وسمك القاروس البحري المطهو داخل طبقة سميكة من الملح، وحلوى التيراميسو الشهيرة المطهوة على طريقة آني فيولدي المميزة.
 
 
 أكثر من مجرد مطعم

يواصل إنوتيكا بينكيوري نجاحه منذ بدايته الأولى في السبعينيات، من حيث الاهتمام بأدق التفاصيل، واتباع أساليب الطهي الجديدة، وتقديم وصفات الطعام التقليدية ومكونات الطعام الفائقة الجودة، واتقان مهارات الطبخ التي لا مثيل لها.

تأسس هذا المطعم على يد كبير الطهاة الإيطاليين الحاصلين على 3 نجمات ميشلن، وهي آني فيولدي– واحدة من أشهر خمسة طهاة على مستوى  لعالم– إضافة إلى زوجها، وصاحب مزارع العنب جيورجي بينكيوري.

 

حقا إن إنوتيكا بينكيوري أكثر من مجرد مطعم؛ فهو مؤسسة للمذاق المتميز.

أضف تعليقا