تسريحات شعر قصير للمناسبات على طريقة الممثلة الكويتية فرح الصراف

تمتلك الممثلة الكويتية فرح الصراف أسلوباً خاصاً جعلها متميزة بين أبناء جيلها، وتحديداً لناحية الإطلالات وتسريحات الشعر. فهي حريصة على اعتماد تسريحات شعر تحاكي آخر صيحات الموضة، تجعلها مفعمة بالأنوثة وتعزز من جمالها وطلتها. وعلى رغم أنها تمتلك شعر قصير إلا أن تختار دائماً تسريحات شعر قمة في الرقي والأناقة.

وفي ما يلي سنقدم لك تسريحات شعر بأسلوب فرح الصراف، فاختاري منها ما يعجبك.

 

تسريحة الشعر المتدرج مع الغرة الجانبية
تعتقد بعض النساء أن صاحبات الشعر القصير كالممثلة فرح الصراف لا يمكنهن اعتماد تسريحة عصرية مميزة، إلا أن هذا ليس صحيحاً، بدليل أن تسريحة الشعر المتدرج مع الغرة الجانبية التي اعتمدتها فرح في إحدى إطلالاتها، كانت غاية في الأنوثة والجمال والأناقة، حيث اعتمدت فيها الصراف الغرة الجانبية المتدرجة والمتدلية على جانب واحد من الوجه، أما الجانب الآخر فسحبت خصلات شعرها خلف أذنها.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تسريحة الشعر الكيرلي
تعد تسريحة الكيرلي من أكثر التسريحات التي تجعلك متألقة وجذابة، وحتى لو كنت تمتلكين شعراً قصيراً، وذلك على طريقة فرح الصراف، حيث تركت شعرها الكيرلي منسدلاً من دون أي خصل مشدودة أو مسحوبة الى الوراء، مما منحها مظهراً عصرياً ومتألقاً، إضافة الى أن هذه التسريحة يمكن اعتمادها في مناسبات مختلفة.

 

تسريحة الشعر الويفي
تتلاءم تسريحة الويفي مع مختلف الإطلالات، فهي تسريحة عصرية جداً ومفعمة بالحيوية والجاذبية. وقد اعتمدت فيها فرح الصراف الخصلات الويفي العريضة مع الغرة الجانبية، وقد أعطت شعرها مظهراً كثيفاً. إنها من التسريحات العملية الملائمة لأوقات التهار والليل على حد سواء.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

صور مكياج الممثلة فرح الصراف

تسريحة ويفي مرفوع موضة الموسم

تسريحات ناعمة مع الفرق من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات