صور مكياج الممثلة فرح الصراف

تمتلك الممثلة الكويتية الشابة فرح الصراف، كاريزما وأسلوباً خاصاً ساعداها في انتشار اسمها في العالم العربي. ومن يتابع إطلالاتها ومكياجها، يلاحظ فوراً أنها تهوى التغيير، إذ تعتمد ألوان مكياج متعددة، وتطبق أساليب مكياج مختلفة في كل طلة لها، وقد استطاعت لفت انتباه كثر عبر الصور التي تنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي ما يلي، سنلقي الضوء على بعض أساليب مكياج فرح الصراف.  

 

الآيلاينر
في الإجمال، يعد الآيلاينر أو الكحل الأسود من أساسيات مكياج فرح الصراف، حيث تستخدمه في كل مرة بشكل مختلف، فتارة يكون ممتداً خارج العين، وتارة أخرى مرسوماً على حدود الرموش العليا، وفي بعض الأحين تعتمده عند طرف العين فقط، إلا أنه في كل الأحوال يساهم في إبراز عينيها وإظهارهما أكثر وسعاً.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الشفاه البارزة
تمتلك فرح الصراف شفاهاً كبيرة، تعمل دائماً على إبرازها بشكل راق وأنيق، وهي كثيراً ما تنوّع بألوان أحمر الشفاه التي تستخدمها، إذ تميل كثيراً الى أحمر الشفاه النيود بتدرجاته كافة، وكذلك الى الألوان البارزة التي تجعل شفاهها ممتلئة وأكبر حجماً، في مقدمها الخمري والأحمر والبنفسجي... وفي بعض الأحيان، تعتمد ظلال العيون وأحمر الشفاه باللون نفسه، وأحياناً أخرى تبرز شفتيها فيما تستخدم مكياج عيون خفيفاً وناعماً، مع عدم الاستغناء عن الرموش السميكة التي تضفي على الطلة جمالاً وجاذبية.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج عيون ناعم بألوان ترابية

مكياج صيف 2018 ونصائح هامة لثبات كريم الاساس

مكياج عيون سموكي بظلال ترابيّة

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات