فساتين زفاف تركية للمحجبات بتصاميم عصرية

تسعى كل عروس لأن تتفرد بفستان زفاف لم ترتديه فتاة قبلها، ليبدو إستثنائياً ولافتاً للأنظار، وتكون المهمة أكثر صعوبة للمحجبات، حيث تبحثن عن فستان زفاف محتشم وفريد في نفس الوقت.

ولذلك ستمنحك فساتين الزفاف التركية فرصة لتختارري تصميم أنيق وجذاب، ويخفي عيوب الجسم، وخاصةً الموديلات التي تم تصميمها خصيصاً من أجل المحجبات.

قدمت ماركة ألفينا Alvina فساتين زفاف ناعمة ومزينة بتطريزات يدوية برّاقة، مع قصّة الـA Line التي تخفي عيوب الجسم، فتتسع من أسفل لتخفي البطن الباررز والأرداف العريضة.

وتميزت الفساتين بالأكمام الواسعة التي لا تبرز الذراع الممتليء، كما تمنح العروس إطلالة راقية ومحتشمة.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف منفوشة موضة خريف 2019 لصاحبات القوام الكمثري

 


 

وقد إكتملت إطلالات العارضات بالفساتين البيضاء مع لفّة التربان الأبيض والمزين بلمسات برّاقة، كما إرتدت بعض العارضات تاج الرأس المرصع بالفصوص البرّاقة والأقراط المتدلية.

وتعددت موديلات فساتين الزفاف للمحجبات من ماركة Feiza، ومنها المصنوع من الدانتيل بقصّة A Line ناعمة، وأخرى بقماش الكريب الراقي.

وتزينت بعض الفساتين بتطريزات برّاقة مستوحاة من الطبيعة حيث الورود وأوراق الأشجار، كما برزت التطريزات في بعض الفساتين على الخصر والأكمام.

لم يقتصر حجاب العروس على اللون الأبيض، بل تألقت بعض العارضات بالحجاب الشيفون بألوان ناعمة ومتناغمة مع الفساتين مثل اللون الوردي واللون البيج.

ومن ماركة Muslima Wear، إخترنا لكِ فساتين زفاف غير تقليدية ومبهرة، حيث التصاميم المنفوشة، ومنها الفستان الـPeplum المزين بتطريزات الأزرق على الصدر، وهو من الألوان الرائجة لفستان الزفاف.

وإعتمدت العروس حجاب شيفون أزرق وتناغم مع اللونين البيج والأسود.

كما قدمت الماركة فستان آخر باللون الأبيض والتنورة المنفوشة مع تصميم عصري يناسب حفلات الزفاف النهارية وفي الأماكن المفتوحة.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف فخمة موضة خريف 2019 للعروس القصيرة

أيضاً قدمت ماركة نيفا ستايل Neva Style فساتين زفاف بسيطة ومحتشمة، بقصّة تتسع تدريجياً من أسفل وأكمام طويلة، بعض منها مزين بفيونكة الخصر للمسة مفعمة بالأنوثة.

إستخدمت الماركة أقمشة الدانتيل والتول لتصميم الفساتين، وكذلك الحجاب من الشيفون بالأسلوب التركي الناعم.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف