جاكيتات جينز موضة خريف 2018 وطرق لتنسيقها مع الحجاب

أنها صيحة الموسم الأكثر رواجًا، تفننت الفاشينيستا على إنستقرام في تنسيقها بطرق مبتكرة وأنيقة، طالعي أحدث موديلات الجاكيتات الجينز وأستوحي أناقتك من أشهر وجوه الموضة.

- تفردي بأسلوبك وطبقي الصيحة الأبرز وأعتمدي إطلالة مكونة من طبقات متعددة في شتاء 2019، هذا الستايل كفيل بإخفاء عيوب جسمك، يمكنك تزيين سترتك الدنيم بجاكيت Teddy ليؤمن لكِ مزيد من الدفء.

 


 

جاكيت جينز مزين بسترة Teddy

 

- لتحصلي على جسم أكثر نحافة ليس هناك أجمل من إطلالة مكونة من توب وبنطال باللون الأسود مع جاكيت جينز طويل، أستعيني بموديل مطرز باللؤلؤ الأبيض لتتمكني من التوجه بهذا اللوك إلى طلعة مسائية.

- النحيفات ننصحهن بتنسيق تيشيرت مطبع بخطوط أفقية مع الجاكيت الجينز الواسع للحصول على مظهر أكثر إمتلاءًا، كذلك بإمكانهن تزيين الـ Hoodie الطويل مع جاكيت جينز من نفس الطول تقريبًا.

- تبقى صيحة الـ Denim on denim متصدرة مشهد الموضة، أختاري سترة جينز بدرجة لونية مطابقة للبنطال، ولائمي معهما تيشيرت أبيض سادة أو مطبع بالشعارات وأنتعلي حذاء Babouche مريح.

- لإطلالة عملية سهلة التنسيق في الصباح، أعتمدي فستان فضفاض أو تيشيرت وتنورة طويلة مع الجاكيت الجينز، وتممي اللوك بحقيبة كتف أنيقة أحمليها عبر الجسم بطريقة الـ Cross.

 


 

جاكيت دنيم مع تنورة طويلة

 

- اذا كنتِ قصيرة القامة وترغبين في إعتماد صيحة الجاكيت الجينز الـ Oversized ننصحك بتنسيقه مع بنطال عالي الخصر لتبرزي طول ساقيكِ.

أضف تعليقا