عناوين مكياج سهرة رئيسية لخريف 2018

هذه أبرز 3 عناوين رئيسيّة لمكياج سهرات خريف 2018 من وحي إطلالات نجمات هوليوود هذا الموسم.

نغمات برونزيّة
التدرّجات البرونزيّة على الجفون، البشرة والشفاه بأسلوب النجمة أمبر هيرد Amber Heard واحدة من عناوين مكياج موسم الخريف المستوحاة من ألوان ورق الشجر المتساقط. اختاري باليت Palette بتدرّجات برونزيّة ولوّني الجفون، الصدغين، الوجنتين وأيضاً اختاري لشفاهكِ لوناً برونزيّاً. لتعزيز هذه الدرجات الدافئة، أضيفي لمسة من الكحل الأسود والماسكارا السوداء مع تسريحة شعر تكشف ملامحكِ البرونزيّة!

 



 

أمبر هيرد

 

شفاه داكنة ملطّخة
الدرجات الداكنة والصارخة من أحمر الشفاه، عنوان آخر في مكياج الخريف، كالأحمر الذي اختارته العارضة البرازيليّة إيزابيل غولارت Izabel Goulart ، الورديّ الـ Matte والملطّخ بأسلوب الممثّلة الأميريكيّة زوي كرافيتز Zoë Kravitz، المرجانيّ الفاقع، الممثّلة كريستينا هندريكس Christina Hendricks، البرتقالي المطفأ بأسلوب الممثّلة البريطانيّة كلير فوي Claire Foy أو الأحمر الغنيّ بأسلوب اللايدي غاغا Lady Gaga وهايلي بالدوين Hailey Rhode Baldwin العارضة الأميريكيّة.

ولا تنسي الاعتناء جيّداً بترطيب شفتيكِ طيلة موسم الخريف لتتألّق عليها ألوان أحمر الشفاه المواكبة للموضة.

بشرة متوهّجة
سيلهمكِ مكياج كلّ من الدوقة كيت ميدلتون والنجمات بوبي دليفين Poppy Delevingne، ثاندي نيوتون Thandie Newton وداكوتا جونسون Dakota Johnson لاختيار إطلالة مكياج بألوان ترابيّة ونيود التي تتناغم مع جميع ألوان العيون وكذلك مع تسريحات الشعر المرفوعة والمنسدلة.

 


 

داكوتا جونسون

 

اختاري ألوان الكونتور التي تناسب لون بشرتكِ ونمّقي العيون بظلال محايدة، أمّا الوجنتان بلون حيويّ يميل إلى نغمات المشمش الدافئة Peach واختاري للشفاه لوناً لحميّاً جميلاً مع غلوس شفّاف لمنحها لمعة مثيرة.

أخيراً، كثّفي الرموش بالماسكارا السوداء ووزّعي القليل من اللّون الأبيض اللؤلؤي على دمعة العيون لمزيد من التوهّج والبريق.

شاهدي إطلالات مكياج نجمات هوليوود هذا الموسم واستلهمي مكياجكِ الخريفيّ.

أضف تعليقا