موديلات معاطف باللون الأحمر موضة شتاء 2019 وطرق تنسيقها

حملت لنا منصات العروض هذا العام تشكيلة مميزة من المعاطف الحمراء التي تحاكي ذوق المرأة الجريئة، وفي عروض الأزياء الجاهزة تحديدًا لموسم خريف وشتاء 2018 – 2019 شاهدنا الكثير من الموديلات الأنيقة، نرصدها لكِ في 10 صور ونخبرك بطرق تنسيقها.

- إن كنتِ تفتشين عن موديل فاخر يثري إطلالتك في المناسبات، فلا يوجد أجمل من المعطف الفرو الماكسي من توقيع ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano والذي ستتمكني من تنسيقه مع فستان سواريه بلون معدني جرئ لإطلالة خاطفة للأنظار.

 


 

Christian Siriano

 

- الأحمر والمونوكروم مزيج لا يقاوم، وعلى طريقة عارضة تمبرلي لندن Temperley London بإمكانك إنتقاء فستان Polka dots قصير وملاءمته مع معطف أحمر أطول منه، وأكملي اللوك ببوط أسود أختاريه بطول يناسب طولك.

- من أكثر التصاميم التي لفتتنا بقصتها الكلاسيكية كان المعطف الموقع من الماركة البحرينية نون باي نور Noon By Noor، نسقيه مع بدلة سوداء أو رمادية لإطلالة رسمية تتوجهي بها إلى المكتب.

 


 

Noon By Noor

 

- نسقي المعطف الـ Oversized من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta مع قميص أبيض وبنطال جينز عالي الخصر لإطلالة ممشوقة تواكبي بها أحدث صيحات الموضة.

- طبقي صيحة المعاطف البلاستيكية بإعتماد موديل ميو ميو Miu Miu ونسقي معه قميص أنيق وتنورة تويد لإطلالة تجمع بين الكلاسيكية والحداثة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة