مجموعة مكياج "جيرلان" لخريف 2015

رائدة في فنّ تجميل الشفاه بأناقة، اكتشفت دار "جيرلان" Guerlain سائل « Liquid Bloom of Rose » في إنكلترا، وهو سائل ملوّن يتمّ تريبته بلطف على الشفاه والوجنتَين. أعاد تركيبته بيار-فرانسوا باسكال جيرلان، مؤّسس الدار، فأصبح اسمه « Extrait de Roses pour les lèvres » (مستخلص وردي للشفاه)، وهو مستحضر ذو ثبات مثالي ضمن نجاحه حتى العام 1958. وفي العام 1918، أطلقت "جيرلان" Guerlain مستحضر Roselip، أول مستحضر متماسك لتلوين الشفاه متوفّر في وعاء وموجّه للنساء الراغبات في وضع الماكياج على شفاههنّ.

 

تستمرّ الأسطورة اليوم وتستكشف "جيرلان" Guerlain مجالات جديدة للوردة مع مجموعة "بلوم أوف روز" Bloom of Rose التي تُضفي على فصل الخريف نفحةً من الخفّة والراحة. أما مواصفاتها الأساسية والمُطلقة، فهي مكوّنات منشّطة وغامرة تداعب البشرة مع توفير درجات لونيّة حيويّة وطبيعية للحفاظ على تألّق جميل بعد انتهاء العطلة.

 

قائمة على موضوع الوردة، إن مجموعة الخريف هذه

 مُفعمة بالمكوّنات الضرورية للموسم.

 

المستحضرات النجمة الجديدة

للتدليل: مستحضرات بلسم ملوّنة للشفاه ذات منافع مرطّبة ومكثّفة، إلى جانب مستحضر أساس للأظافر مقوّي بشكل استثنائي.

للتألّق: مستحضرات لتلوين الوجنتَين تُضفي تألّقاً طبيعياً ومستحضرات لامعة لتلوين الجفون تمدّد هذا الشعور الصيفي الرائع.

لا شكّ في أنه قد حلّ فصل الخريف ونحن نشعر بالارتياح.

بلسم الشفاه "كيسكيس روز ليب" KISSKISS ROSE LIP

بلسم للشفاه مرطّب ومكثّف

 

من قبل، كان هنالك أحمر شفاه لتلوين الشفاه وبلسم للعناية بالشفاه. أما اليوم، فلس عليكِ أن تختاري. فابتكرت "جيرلان" Guerlain أول بلسم ملوّن غنيّ بزيت الورد الأساسي وهو يجمع بين اللون والعناية بالشفاه ضمن مستحضر واحد. مدلّلة بلطف، تصبح الشفاه ناعمة وملساء مثل بتلات نضرة وحريريّة. ويبرز فمكِ بلونه الرقيق ولمعانه اللطيف والطبيعي.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج