نجمات هوليوود نجحن في انقاص اوزانهن تعرفي على سرهن!

عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على اللياقة البدنية فإن قلة من الناس يعرفون كيف يفعلون ذلك بشكل أفضل. على الرغم من أن الكثيرين يتبعون نظام لياقة صارماً.

إليك بعض الوجبات الغذائية التي أشاد بها المشاهير على مر السنين، وكيف حافظن على لياقتهن.

شهدت الممثلة والمنتجة الأمريكية Kirstie Alley خسارة كبيرة في الوزن وذلك بعد العديد من الحميات التي شهدت تذبذب ارتفاع وانخفاض الوزن لتفقد في النهاية جزءاً كبيراً من وزنها الزائد، حوالي 50 رطلاً، من خلال محاولتها الإقلاع عن الكثير من العادات الغذائية السيئة التي كانت تتبعها والإقلاع عن الإفراط في تناول الحلوى.

 

Kirstie Alley

 

Melissa Joan Hart ومقاطعة الوجبات السريعة
هي ممثلة ومخرجة وكاتبة أفلام ومنتجة ومغنية وسيدة أعمال أمريكية، أكدت عبر الكثير من محادثتها أن السر وراء انخفاض وزنها السريع هو مقاطعة الوجبات السريعة تماماً، وتناول الطعام بين الوجبات.

Kim Kardashian وحمية كيتو
تبهر دائماً الكثيرين برشاقتها التي باتت محط أنظار الكثيرين؛ فهي تؤكد أن السر وراء ذلك هو حرصها على تناول وجبة إفطار متوازنة ومقاطعة الوجبات السريعة تماماً والمواظبة على الذهاب للجيم، مؤكدة أنها لا زالت متمسكة بالحفاظ على رشاقتها، وتسعى إلى المزيد لخسارة الوزن، وأكدت أنها من أشد المعجبين بحمية كيتو وهي: يجب أن تكون 75٪ من طعامك دهوناً، و20٪ فقط ينبغي أن يكون من البروتين، والباقي 5٪ ينبغي أن يكون من الكربوهيدرات. بعد بضعة أيام، يدخل الجسم حالة من الكيتونيه، وهي حرق الدهون للوقود بدلاً من الكربوهيدرات.

تعمل حمية كيتو بالتأكيد على إنقاص الوزن، لكن الخبراء أثاروا مخاوفهم تجاه أولئك الذين يتبعونها لفترات طويلة من الزمن.

 

Kim Kardashian

 

كما أعلنت أيضاً أنها تفضل بجانب حمية كيتو حمية أتكينز، وساعدتها أيضاً على التخلص من كم كبير من وزنها.

كيلي كلاركسون: مرضي سبب زيادة وزني
فوجئ بعض المعجبين عندما كشفت المغنية الأمريكية كيلي كلاركسون عن فقدان 37 رطلاً في عام 2018. وأشارت إلى أن مرضها المناعي الذاتي والغدة الدرقية هما السبب في الوزن المتقلب لها على مر السنين، والسر وراء رشاقتها أخذها لبعض النصائح من كتاب The Plant Paradox by Steven R. Gundry وتغيرها لنظامها الغذائي. هذا أدى إلى فقدان الوزن، وهي تشعر أفضل من أي وقت مضى.

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات