صور فساتين عرايس ملونة 2019

إن إختيار فستان زفاف ملون ليس بالقرار السهل على العروس، لأنها ستتخلى عن العادات والتقاليد المتعارف عليها بشأن اللون الأبيض، ولكنه قد يصبح قرار صائب حينما تجدين تصميماً يمنحك إطلالة فخمة في يوم الزفاف.

من أسبوع العروس لموسم خريف 2019، نطلعك على أجدد موديلات فساتين زفاف ملونة قدمتها أشهر الماركات.

نبدأ مع اللون الوردي، لون الأنوثة والرقّة الأقرب لقلب كل فتاة، حيث أنه تم إدراج هذا اللون ضمن الألوان المميزة لفستان الزفاف.

وقد برز بتصاميم منفوشة ومبهرة مثل الفستان الستان من ريم عكرا Reem Acra، فستان انيس دي سانتو Ines di Santo بقصّة الكاب، والفستان بالقماش الشفاف المزين بالورود من Yumi Katsura.

 


 

Ines di Santo

 

كما قدمت بعض الماركات فساتين زفاف ناعمة باللون الوردي مثل فساتين برونوفياس Pronovias، وHermione De Paula.

وللعروس التي تبحث عن تصميم أنثوي يبرز إنحناءات الجسم، إستوحي إطلالتك من فستان الزفاف الستان باللون الوردي وقصّة حورية البحر مع التنورة الإضافية، والمزين بتطريزات الورود على التنورة.

أيضاً برزت تدرجات اللون البيج والعاجي في العديد من الفساتين، والتي تميزت بالأقمشة الشفّافة والتطريزات التي تزينها، سواء تطريزات ناعمة أو برّاقة، مثل فساتين زفاف جورج حبيقة Georges Hobeika المزينة بالورود البارزة والتطريزات اليدوية المتقنة.

ويعتبر اللون الذهبي من الألوان الرائجة لفساتين الزفاف، حيث يكون الفستان مغطى بتطريزات ذهبية برّاقة مثل فستان لازارو Lazaro بالتنورة الإضافية، فستان ريم عكرا Reem Acra بصيحة الكاب، وفستان مونيك لولييه Monique Lhuillier بقصّة حورية البحر Mermaid.

 


 

Reem Acra 

 

كذلك طالعنا اللون الأزرق في عرض فساتين زفاف انيس دي سانتو Ines di Santo وتصاميم جذابة، مثل الفستان المنفوش بقماش الأورغانزا مع السترة القصيرة المفتوحة من الأمام، وتزين الفستان بتطريزات الورود، وتميز بتصميمه المحتشم الذي يناسب العروس المحجبة.

كما قدمت الدار فستان زفاف أزرق بتصميم عصري أنثوي وقصّة الـHigh Low القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف مع تطريزات الورود الملونة.

أضف تعليقا