20 فستان زفاف بصيحة " الأكتاف المنسدلة" من صيف 2017

في أسابيع الموضة من نيورك لباريس لميلانو لصيف وربيع 2017 ، تابعنا عروض المصممين البارزة على فساتين الزفاف ، لنجد ان فستان الزفاف بتصميم الاكتاف المنسدلة " off the shoulder" لم يمر هكذا بين التصاميم المتعددة الرائجة ولكنه اثبت نفسه بقوة ليسجل اناقته مثبتاً انه اقوى الصيحات الكبرى على مظهر العروس لهذا العام.

الآن يجب عليك عروستنا ان تخرجي عن الاطار التقليدي وتقولي وداعاُ لفساتين الزفاف بالعنق ، ففستان الزفاف بالأكتاف المنسدلة ليس مجرد اتجاه من احدى الصيحات العادية ولكنه اصبح نجم مدرج الأزياء بعد ان تفنن مصممو الأزياء في لمساتهم من خلاله.

فستان الزفاف بتصميم الاكتاف المنسدلة خلقت خيارات منوعه تناسب جميع الاذواق ليوم الزفاف الكبير فقد جاءت بالمظهر الذي يتناسب مع الإطلالة الكلاسيكية وكذلك العصرية وكذلك الإطلالة الرومانسية وحتى الجريئة

موضة الأكتاف المنسدلة سيطرت على موضة ربيع وصيف 2017 بقوة، ومن أجمل قطع هذه الصيحة هي فساتين الـoff shoulder لما فيها من أسلوب مبهر في إبراز الأنوثة.

صيحة الاكتاف العارية على الجانبين افضل ما جاءت بها الموضة هذا الموسم لأنها تغني عن الحيرة للعرائس اذا كنت محتارة في اختيار الفستان العاري او الفستان المزين بالأكمام هذا التصميم سيجعلك تريدينها كونه يجمع بين جمال الاثنين لما فيها من أسلوب انيق وجذاب يبرز انوثتك
نستعرض معك 20 فستان زفاف من Off-shoulder موضة صيف 2017 من أشهر الماركات لأناقتك يوم الزفاف بأحدث الصيحات المختلفة

أضف تعليقا