أحدث العطور العالمية التي ستزيدك أناقة ورقياً

نظراً الى أهميتها في عالم الجمال وفي إطلالة المرأة عموماً، تحرص الدور العالمية دائماً على إصدار أفضل العطور وأجملها بنغمات متنوعة تناسب أذواق النساء كافة. فإن سئمت من عطرك القديم وتريدين تجربة عطر جديد ومميز، سنقدم إليك في ما يلي مجموعة من أحدث العطور العالمية التي ستضفي على إطلالاتك مزيداً من الأناقة والرقي.

 

Encens Divin: هذا العطر الجديد والفخم الصادر حديثاً عن دار جيفنشي العريقة، يتميز برائحته الآسرة المستوحاة من عبق الشرق الأنيق، والمكونة من مزيج من المواد الخام الفاخرة، التي ستمنحك إطلالة ساحرة تشد الأنظار إليك في كل مكان.


La Nuit Trésor à la Folie: يمزج هذا العطر الجديد من لانكوم بين نغمات الباتشولي والفانيلا والورد، التي اختارتها هذه الدار العالمية تخليداً لمشاعر الحب المتقدة، فإن كنت تتمتعين بشخصية رقيقة يملؤها الشعور بالحب، فلا تترددي في اختيار هذا العطر الذي سيعزز مشاعرك ويجعلك امراة تنبض بالأحاسيس والأنوثة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


Gucci Guilty Oud: يعدّ هذا العطر الجديد من غوتشي شرقياً بامتياز، كونه يعتمد في شكل أساسي على رائحة العود المحببة الى قلب النساء العربيات، وهو بالتأكيد سيشعرك بالرقي والأناقة، ويجعل رائحتك تدوم طويلاً وآسرة في مختلف الأمكنة التي ستقصدينها.


Terre de Lumière Intense: هذا العطر الصادر عن لوكسيتان (L`Occitane)، يتميز بتركيبته المستوحاة من جمال الليل وسحره، والمعتمدة على النغمات الشرقية الآسرة، فلا تترددي في استخدامه في سهراتك وأوقاتك المسائية، حيث سيضفي عليك غموضاً ساحراً يأسر القلوب.

 

إقرئي ايضاً:

هذه هي العطور التي يعشقها الرجل عليك

نصائح لاختيار العطر المناسب

افضل الطرق لاختيار العطر المثالي

أضف تعليقا
المزيد من عطور