فساتين خطوبة لبنانية طويلة موضة خريف 2018 تزيدك طولًا

قدمت دور الأزياء اللبنانية باقة فاخرة من فساتين السهرة الطويلة خلال عروض الكوتور خريف 2018، والتي ستلهم كل عروس تتحضر لحفل خطوبتها قريبًا بالإطلالة التي ستخطف بها الأنظار.

بدورنا أردنا أن نرصد لكِ أحدث التصاميم وإليكِ نصائح تساعدك في إختيار الفستان التي تزيد من طولك.

- حرصت أشهر الأسماء اللبنانية على تقديم الفساتين ذات الشقوق الطويلة على الجانب، وهى صيحة شقت طريقها لتتصدر مشهد الموضة في مختلف المواسم، تألقي بها بتوقيع إيلي صعب Elie Saab وطوني ورد Tony Ward لتضمني مزيد من الطول.

 


 

Tony Ward

 

- عند التفكير في فستان الخطوبة لا يمكن أن تتجاهلي الأثواب المنفوشة والتي ضمها جورج حبيقة Georges Hobeika ورامي قاضي Rami Kadi إلى مجموعتهما، وبخلاف الفخامة التي ستحصلين عليها بمجرد إعتماد هذة التصاميم الفريدة، ستكفل لكِ أيضا إطلالة ممشوقة خالية من العيوب حيث ستخفي التنانير الواسعة جميع المناطق الممتلئة بالجسم.

- أستعيني بقصة حورية البحر الشهيرة Mermaid dress لتبرزي طول قامتك، وتجدين أجمل التصاميم لدى زياد نكد Ziad Nakad ورامي قاضي Rami Kadi.

- أختاري فستان بياقة على شكل حرف A لتطيلي الجزء العلوي من قوامك، طالعي فساتين زهير مراد Zuhair Murad وجورج شقرا Georges Chakra.

 


 

Georges Chakra

 

- ألجئي إلى الفساتين ذات التنانير عالية الخصر لتطيلي ساقيكِ، وقد برعت دور مثل إيلي صعب Elie Saab وجورج حبيقة Georges Hobeika في تقديم هذا الموديل.

أضف تعليقا