فساتين زفاف للممتلئات 2019 من أسبوع العروس بنيويورك

للعروس الممتلئة حق الظهور بإطلالة في غاية الأناقة، ولهذا يعتني المصممون كثيرًا بتقديم فساتين زفاف تُخفي عيوب الجسم الممتلئ وتبرز المميزات فيه، لتبدو العروس مفعمة بالأنوثة والجاذبية.

وفي أسبوع العروس بنيويورك لموسم خريف 2019، برزت العديد من موديلات فساتين زفاف للممتلئات، والتي تميزت بالتنوع في القصّات لترضي مختلف أذواق العرائس.

قدمت دار Alexandra Grecco فساتين زفاف للممتلئات بتنانير واسعة قليلاً من أسفل، الفستان الأول بحمّالات منسدلة قليلاً مع قصّة ملتفة Wrap Dress تخفي البطن البارز، وتزين الفستان بلمسات الورود البيضاء الناعمة.

 

Alexandra Grecco

 

أما التصميم الثاني فيتخذ حرف V في قبته، مع أكمام متوسطة الطول وواسعة تساعد في إخفاء الذراع الممتلئ، ومزين بتطريزات الورود على الصدر والخصر.

أيضًا قدمت دار راندي فينولي Randy Fenoli فساتين زفاف لصاحبة الجسم الـCurvy بقصّة الـA Line التي تخفي امتلاء المنطقة السفلية من الجسم مع حمّالات متوسطة السُمك.

كما قدمت الدار فستان زفاف أنثويًا بقصّة حورية البحر لمن تتمتع بانحناءات ممتلئة قليلاً، وهو بقماش الدانتيل الراقي.

ومن الماركات التي تقدم فساتين زفاف الممتلئات في كل موسم، دار ثيا Theia، وهذا الموسم تنوعت فساتين زفاف ثيا للمرأة الممتلئة ما بين القصّات العمودية، الواسعة قليلاً من أسفل، والتنورة بالثنيات والطيّات.

 

Theia

 

وتميزت جميع الفساتين بالتطريزات الناعمة مع الحمالات متوسطة السُمك أو الأكمام القصيرة.

كذلك قدمت دار Catherine Kowalski فساتين زفاف مثالية لصاحبة الجسم الـCurvy، مثل الفستان العمودي بالتنورة الإضافية المصنوعة من التول، والفستان الـMaermaid بالأكمام الشيفون الواسعة التي تخفي امتلاء الذراعين.

أضف تعليقا