إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو سيفضل حياته المهنية عليك

عدد كبير من الابراج تملك الحوافز من اجل السعي للحصول على كل شيء. الحياة المهنية الناجحة، الحياة العائلية، ووقت فراغ و الإستمتاع والحب. ولكن الواقع هو أنه لا يمكن الحصول على كل شيء وبالتالي هناك جزئية ما سيتم تحقيقها على حساب الاخرى أو انه سيتم تحقيق كل شيء وإنما بشكل غير مكتمل أو بشكل جزئي.

 

هناك العديد من المشاكل التي تواجه اي علاقة وواحدة من هذه المشاكل العلاقة مع الشريكة أو الحياة المهنية. الحياة المهنية الناجحة والحب دائماً في حالة تعارض، فالحب يحتاج الى الوقت والاهتمام والكثير من الجهود وكذلك الامر بالنسبة للحياة المهنية. وبالتالي الرجل عليه أن يختار اي منهما يريد ان يمنحه وقته وجهده.. وفي حال كان ينتمي لهذه الابراج فهو سيختار الحياة المهنية.

 


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل من الابراج التي تعيش حياتها من اجل المنافسة ومن أجل النمو وأن يكون الافضل في كل شيء وخصوصاً في حياته المهنية. بالنسبة لهذا البرج النجاح هو كل شيء. غالبية الرجال الذين ينتمون الى برج الحمل وحتى حين يحققون النجاح فهم لا يتوقفون، بل دائماً هناك المزيد الذي عليهم تحقيقه والوصول اليه. تحقيق كل هذا النجاح على حساب العلاقة امر طبيعي بالنسبة للحمل وفي حال وجد نفسه في موقف ما يتطلب من الاختيار بين حياته المهنية وبين علاقته العاطفية فهو لن يتردد قبل ان يختار الحياة المهنية.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور واثق من نفسه وهو بشكل عام دائماً ما يفضل نفسه على الاخرين.. وحياته المهنية لا تغرد خارج السرب فهي في مقدمة أولوياته. الثور عادة من الابراج التي تتمكن وبسبب سحر شخصيتها من شق طريقها الى رأس الهرم الوظيفي. ورغم انه في المقابل يستمتع بكونه في علاقة ويحب ان يكون مغرماً ولكنه وبشكل دائم يركز كثيراً على حياته المهنية وهي أولوية ليس فقط من اجل النجاح بل من اجل واقع انها السبيل الوحيد كي يتمكن من الحصول على كل الامور المادية الفاخرة التي يعشقها.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد برج مهيمن وقائد بالفطرة وهذا ما يساعده كثيراً في حياته المهنية. وطبعاً لا ننسى ان البرج هذا يكره وبشدة ان يكون في منصب يتطلب منه تلقي الاوامر من شخص اخر وبالتالي عليه أن يشق طريقه الى القمة.
الأسد يسخر كل الخصال التي يملكها من اجل النجاح وبالتالي لا يمكنه ان يسمح للعلاقة بان تكون المصدر الذي يشتت تركيزه وإنتباهه. ورغم ان الاسد من الابراج التي عادة تشكل شريكاً رائعاً ولكن حياته المهنية لها نصيبها الكبير جداً من حياته.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

رغم ان العذراء لا يملك «جوع» النجاح الذي تعاني من الابراج الاخرى ولكنه بطبيعته مدمن عمل. ونتيجة لهذا الواقع هو غالباً ما يحقق النجاح في حياته المهنية. الهوس بالمثالية في عمله ورغبته الدائمة بان يكون في حالة من الانتاجية المهنية تبعده عن الحب والشريكة لا تترك له المجال لعلاقة فعلية .. حتى ولو كان جزءاً من علاقة جدية وفعلية. كل تركيزه هو على عمله وبالتالي لا مكان للتركيز على الشريكة او على ما تريده او تحتاج اليه.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس ورغم كونه برج يحب المرح والمغامرة ولكنه ايضاً من الابراج التي تعيش حياتها وفق تحقيق الاهداف. البرج هذا من النوع الذي يحاول وبكل قواه النجاح في مجاله ولكن في الوقت عينه يحاول الحصول على كل شيء، النجاح والحب والمرح ولكن غالباً ما ينتهي به الامر بالعمل والمرح ولكن من دون حب.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو من الابراج التي تجد متعة في توظيف قدراتها العقلية في العمل الذي تقوم به. ورغم انه يملك مهارات اجتماعية وقدرة على حل المشاكل ولكنه لا يمكنه حل مشكلته الاساسية وهي انه يقوم بمنح عمله كل وقته وجهده واهتمامه. وعندما نضيف الى المعادلة واقع انه برج مستقل للغاية فنحن امام برج بالتأكيد سيفضل حياته المهنية على الشريكة.

 

إقرئي ايضاً:

هذا ما على كل برج التركيز عليه خلال فصل الخريف

اكتشفي صفتك التي تزعج الآخرين بحسب برجك

من هي الابراج التي تتقبل عيوب الاخرين

أضف تعليقا