تطبيقات مفيدة للأمّ المرضع

عناية الأمّ برضيعها مهمّة أخرى صعبة تضاف إلى مهامّها سواء كانت ربّة منزل أو عاملة. هذا فيما مضى، أمّا اليوم وفي ظلّ التطوّر العلميّ والتقنيّات المبتكرة باتت هذه الأمور وسواها أسهل. للأمّ المرضع هذه قائمة ببعض التطبيقات التي ستسهّل عليها الكثير من المهامّ الموكلة على عاتقها:

-Mommy's Milk

 


 

 

هذا التطبيق هو الأفضل على الإطلاق للمرضعات، يتيح إمكانيّة تدوين مواعيد الرضاعة، مدّتها ومن أيّ جهة تمّت الرضاعة. يستدعي فقط النظر إليه لبرهة قبل القيام بإرضاع طفلها.

-My Medela

تطبيق مهمّ للأمّ الحديثة، لا يتيح لها فقط إدخال المعلومات حول أوقات الرضاعة للرضيع فحسب، وإنّما يمدّها أيضاً بالمعلومات حول تطوّر نموّ الطفل ونشاطه، تغيير الحفاض، جدول النوم وغيرها من الأمور الخاصّة بالطفل.

- Total Baby

بالإضافة إلى قدرته على مساعدة الأمّ في القيام ببعض المهام السابقة كتسجيل الوقت الخاصّ بعمليّة الرضاعة وتغيير الحفاض، فهو يتيح أيضاً تسجيل فترات الأدوية ومواعيد النوم، كما يسمح بتسجيل الملاحظات لمشاركتها وتصديرها بصيغة جداول ورسوم بيانيَّة.

-Eat, Sleep

 


 

 

فضلاً عن أنّه يمكّن الأمّ من تتبّع طعام الطفل، يحتوي على تقويم ينذرها بأوقات راحته ونومه، بعيداً عن فوضى المهامّ اليوميّة العديدة.

أضف تعليقا