فساتين زفاف فخمة مطرزة 2019 من لازارو

تصميم أنثوي مع تطريزات برّاقة يعني فستان زفاف أسطورياً يخطف الأنفاس، وهذا ما قدمته دار لازارو Lazaro لفساتين الزفاف في مجموعتها لموسم خريف 2019.

حيث اهتمت الدار كثيراً بإبراز العروس في إطلالة فخمة وثرية، مع الاحتفاظ بالبساطة والنعومة من خلال القصّات والأقمشة المستخدمة.

وقد بدت التصاميم عصرية وغير معقدة، حيث طغى موديل الفستان الـA Line مع الحمّالات العريضة والقبّة الـV، وهو التصميم الذي لا تنتهي موضته بمرور السنين.

 

 

كما قدمت الدار الفساتين بصيحة التنورة الإضافية المنفصلة، فضلاً عن صيحة الكاب Cape Dresses التي تضيف لمسة راقية للعروس.

وظهرت الفساتين المزين بتطريزات وشراشيب برّاقة تبدو وكأنها مجوهرات تغطي الصدر والحمّالات المنسدلة أسفل الأكتاف، وكذلك ظهرت لمسات الريش على الفساتين متناغمة مع التطريزات البرّاقة.

وللعروس التي تملك جسم الساعة الرملية، قدمت دار لازارو فساتين بقصّة حورية البحر الأنثوية التي تبرز انحناءات القوام الممشوق، لتدللي جسدك بفستان ضيق رومانسي.

أما العروس التي تبحث عن فستان زفاف غير تقليدي، فيمكنها اختيار فستان نيود مطرز مع قصّة High Low والتفاصيل البارزة باللون البني، فهذا التصميم سيبدو استثنائياً في ليلتك المميزة.

 

 

كما قدمت الدار فستاناً أسود برّاقاً بلمسات الغليتر، والمزين بالريش على الصدر مع أكمام قصيرة وتنورة منفوشة.

وتنوعت الأقمشة المستخدمة في الفساتين بين الستان، التول، الأورغانزا، والدنتيل، وجميعها أقمشة فاخرة تناسب إطلالة العروس الراقية في يوم الزفاف.

أضف تعليقا