بعد رفض الشرطة مساعدتها.. بريطانية تستعيد دراجتها المسروقة بنفسها

نجحت البريطانية شانون جينسون 44 عامًا في استعادة دراجتها التي يبلغ سعرها ٧٠٠ جنيه إسترليني بمفردها بعد أن رفضت الشرطة مساعدتها، بحسب صحيفة ديلي ميل.

وبعد سرقة الدراجة لم تحاول شانون إبلاغ الشرطة، ولكنها بدأت التحقيق في الحادث، حتى وجدت دراجتها معروضة للبيع على أحد المواقع الإلكترونية، واتبعت نصيحة أحد أفراد الشرطة بمقابلة السارق بصفتها مشترياً للدراجة.

ورفض ضباط الشرطة أن يرافقوا شارون لبيت اللص رغم حصولها على اسم السارق وعنوانه ورقم هاتفه، وطالبوها أن تذهب بمفردها إلى بيته وتقابله وتطلب منه أن تختبر قيادتها ثم تسرقها وهي على متنها وتستعيد دراجتها.

وجاء رفض الشرطة بحجة أن المعلومات ليست كافية لفتح تحقيق وعلى الفور حفظوا القضية، وقالت شانون إنها غاضبة مما بدر من الشرطة، وأبدت أسفها على تدني مستوى الشرطة في مدينتها.

وراسلت شانون السارق وطلبت منه تجربة الدراجة ولكن بعد عدة أيام توقف السارق عن الرد عليها وقام بحذف الإعلان، ولحسن حظها كانت شانون قد احتفظت بصورة للإعلان عندما توجهت لقسم الشرطة، وبعد انتظارها لساعتين كاملتين، وجدت شرطياً يخبرها بأنهم ليس لديهم القوة الكافية لمثل هذه الحوادث.

وبعد تسعة أيام من السرقة، قامت شانون بشراء خط هاتف وراسلت السارق عارضة عليه مبلغ ٣٨٠ جنيهاً إسترلينياً نظير شراء دراجتها، والتي كانت معروضة للبيع بسعر ٤٢٠ جنيهاً إسترلينياً، مما جعل السارق يقابلها ليبيع الدراجة، فنفذت حيلتها الذكية واستعادت دراجتها.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار