موديلات فساتين زفاف ناعمة من أسبوع الموضة بباريس

لأسبوع الموضة الباريسي سحر خاص؛ لأنه يجمع أكثر ماركات الأزياء المحببة لدى النساء، سواء على المستوى العربي أو العالمي.

وفي أسبوع باريس للملابس الجاهزة ربيع وصيف 2019، برزت العديد من الفساتين الناعمة باللون الأبيض، والتي تعتبر مصدر إلهام مثالي للعروس.

نبدأ مع فساتين جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، ذات التصاميم الرقيقة والجذابة؛ فقدمت فستان كشاكش على الصدر والتنورة مع قصّة A Line بسيطة.

 

Giambattista Valli

 

وتميز الفستان الثاني بالاحتشام ليناسب العروس المحجبة؛ فهو بأكمام طويلة وقبّة مرتفعة وقصّة واسعة.

أيضًا تألقت عارضات أزياء إيلي صعب بفساتين عصرية تناسب العروس، منها: الفساتين القصيرة بالأكمام الطويلة، وفستان آخر بوهيمي بأكمام طويلة واسعة وقصّة محتشمة باستخدام القماش الشفاف.

كما برزت بعض الموديلات المناسبة للعروس في عرض أزياء إنجي باريس، الفستان الأول مصنوع من التول المزين بالورود الملونة مع رداء واسع بغطاء للرأس.

والفستان الثاني بقصّة منفوشة وطول متوسط مع لمسات الورود الناعمة.

ولحفلات الزفاف النهارية، نرشح لكِ بعض التصاميم البسيطة، مثل: فساتين جون غاليانو John Galliano، بول آند جو Paul & joe، وراهول ميشرا Rahul Mishra؛ حيث تميزت بتصاميم ناعمة وبسيطة.

ولأن اللون الوردي أصبح من إلوان فساتين الزفاف الرائجة؛ فيمكن أن تختاري تصميمًا رومانسيًا حالمًا، مثل: الفستان التول بالكشاكش من فالنتينو Valentino، والفستان الوردي الستان بقصّة الـA Line مع الأكمام الشفّافة من Anges B.

 


 

ingie-paris

 

كذلك برزت فساتين زفاف فضية برّاقة في عرض أزياء تالبوت رنهوف Talbot Runhof، الأول بصيحة الكاب الراقية، والثاني بتصميم عصري بأكمام كشاكش واسعة وقصيرة.

أضف تعليقا