وصيفة ملكة جمال لبنان ميشيل حجل ضحية السرطان مجدداً

فازت  مايا رعيدي بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2018،  وتُوّجت ملكة على عرش الجمال في حفل ضخم. انتشرت صور الملكة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحوّلت الى حديث الناس. بالمقابل، كان هناك من ينشغل بقصة  ثانية مؤثرة، بطلتها مشتركة سابقة لمسابقة ملكة جمال لبنان ميشيل حجل (24 عاما) التي تحارب من جديد مرض السرطان في الغدد اللمفاوية، بعدما كانت قد انهت علاجها منذ شهرين.
 انتشرت على مواقع التواصل حملة تبرعات أطلقها محبو ميشيل، التي تحتاج لتلقي علاج جديد متوفر فقط بالولايات المتحدة الاميركية ، وتبلغ كلفته 700 الف دولار أميريكي.
 في شهر يناير الماضي، اصيبت ميشيل  بالمرض للمرّة الأولى، بعد أسبوعين من خطوبتها. فتلقت علاجاً  وأنهته في  شهر يونيو الماضي، لكنّ المرض عاد اليها من جديد.
 اليوم، يساهم الكثيرون في جمع تبرعات للشابة الصغيرة التي تتشبث بالحياة، بإرادة قوية. لم تخجل من المرض، بل حاربته لتنشر صورها في مرحلة العلاج. تلقت ميشيل العديد من الدعم المعنوي،  وكان خطيبها مارون أبي عتمه أول الداعمين وقام بحملة لجمع التبرعات على صفحته على موقع "فايسبوك".
إضافةً الى ذلك، كان هناك مبادرات لافتة لدعم ميشيل في جمع المبلغ المطلوب. وخُصصت أرباح تذاكر فيلم "كفرناحوم للمخرجة اللبنانية نادين لبكي، لعلاج ميشيل. واللافت أن التذاكر نَفذت من شباك التذاكر بعد أقل من 24 ساعة على الإعلان.

 


والى جانب اللبنانيين، عبر بعض الفنانين والسياسيين عن دعمهم لميشيل. بدورها، عبرت النجمة اليسا عن دعمها لميشيل الحجل اذ نشرت بوست عبر حسابها الخاص على  إحدى مواقع التواصل الإجتماعي جاء فيه : " لقد تأثرت حقا بقصة ميشيل، أتذكرها منذ أن شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2016، والآن تحارب مرضالسرطان  وهي في سن الـ24 من عمرها. الله يكون معك، ونحن هنا جميعا للمساعدة".

ودعا رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميّل إلى أخذ المبادرة لمدّ يد العون إلى مَن يحتاجها. وأضاف "ميشيل الحجل، نحن ندعمك في معركتك ضد المرض".
كما نشر كل من المغني جوزيف عطية وزين العمر والملحن نزار فرنسيس تغريدات داعمة للشابة ميشيل.
اعتقدت ميشيل أنها تغلبت على  السرطان لتبدأ تحضيراتها ليوم زفافها وتظهر بين محبيها عروساً جميلةً ، وها هي اليوم  تبدأ رحلة علاج جديدة مع السرطان ، على أمل أن تجمع المبلغ المطلوب للسفر الى الولايات المتحدة الأميركية.

تابعي أيضاً:

وصيفة ملكة جمال لبنان تعاني من مرض السرطان وإطلاق حملة لمساعدتها

  هل سُرق تاج ملكة جمال لبنان 2018 المقدر ثمنه بحوالي 700 ألف دولار؟

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار