موديلات ملابس تناسب العمل مستوحاة من الملكة رانيا

هي بلا منازع أيقونة للموضة في المنطقة العربيّة والعالم، تسرق الأضواء في كلّ إطلالة لها.

تحقّق الملكة رانيا معادلة صعبة، فهي توازن بين الأناقة، البساطة ومواكبة الموضة وفي الوقت نفسه الحشمة والوقار، فهذه القواعد هي أسرار أناقتها المعهودة. وإذا كانت النساء يحترن في تحقيق المعادلة نفسها، خاصّة عند اختيار الإطلالات التي تناسب العمل، فعليهنّ التوقّف مليّاً عند إطلالات الملكة رانيا.

الملكة رانيا لا تستغني عن هذا البنطلون

 


 

 

من يتابع الزيارات الميدانيّة التي تقوم بها الملكة رانيا، يلاحظ أنّها كثيراً ما تعتمد البنطلون الفضفاض، فهو أحد الصيحات التي تتصدّدر خطوط الموضة لهذا العام وربّما لأعوام قادمة. تنوّع في اختياراتها بين البنطلون الفضفاض المتوسّط الطول أو صيحة Culottes ، أو البنطلون الطويل المزوّد بحزام عند الخصر ويعرف بصيحة Paper Bag، وفي الحالتين تنسّق معه قميصاً أو سترة رسميّة. ينصح باعتماد إطلالاتمشابهة إذا كنتِ بصدد اجتماع أو لقاء رسميّ على هامش العمل.

ربطة العنق لمزيد من الوقار

غالبيّة إطلالات الملكة رانيا تعتمد فيها قميصاً أو بلوزة، يخضع لثلاثة شروط أساسيّة وهي: لون هادىء، مثل الأبيض، الورديّ أو الأزرق السماوي، ونسيج مترف، مثل الحرير، الساتان أو القطن، وأخيراً تصميم بسيط. تضيف في بعض الأحيان ربطة عنق تضيف إلى إطلالتها الرسميّة الكثير من الوقار. بمكنكِ أنتِ أيضاً اختيار ربطة العنق لملابسكِ سواء مع قميص أو فستان متوسّط الطول بياقة عالية.

شروط تعتمدها الملكة رانيا إذا اعتمدت التنّورة

 


 

 

التنانير، صيحة عادت بقوّة إلى واجهة الموضة بعد سنوات من الاختفاء، ولأنّ الملكة رانيا تواكب الموضة عن كثب، تعدّ التنّورة من الخيارات الأساسيّة لأزيائها، ولكنّها تذهب إلى ما يلائمها، فلا تحيد عن التنّورة الميدي Midy Skirt،أي المتوسّطة الطول، أمّا لجهة القصّات فتحرص على التنويع بين البليسيه أو قصّة القلم الرصاص.

وأخيراً، نذهب إلى الحذاء المفضّل لدى الملكة رانيا، فهي تنتعل دائماً حذاءً مدبّباً من الأمام وبكعب متوسّط الطول، صحيح أنّها تنوّع في اختيار الأحذية من حيث الألوان والتصاميم، ولكنهّا لا تحيد عن الشرطين السابقين. ينصح باعتماد إطلالات مشابهة للعمل، ستضيف لمسة أنيقة إلى مظهركِ.

أضف تعليقا